أعرب المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز عن أمله في البقاء quot;أطول فترة ممكنة مع فريقه مانشستر سيتي حتى ينجح مشروع الناديquot; ثاني الدولي الانكليزي لكرة القدم.

وقال تيفيز في تصريح لصحيفة quot;مانشستر ايفنينغ نيوزquot;: quot;هذا النادي أسس شيئا استثنائيا في الاعوام الاخيرة. ان هذا المشروع هو الذي اقنعني بالانضمام الى هذا الفريقquot;.

وكان تيفيز استبعد 6 اشهر من الفريق وتحديدا منذ ايلول/سبتمبر الماضي بسبب رفضه تعليمات مدرب الفريق، الايطالي روبرتو مانشيني بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة الى تشكيلة الفريق.

وامضى تيفيز 3 اشهر في الارجنتين قبل العودة الى مانشستر مطلع شباط/فبراير الماضي وتقدم باعتذار، وعاود اللعب رسميا مع الفريق اواخر آذار/مارس الماضي وسجل 4 اهداف منذ ذلك الحين بينها ثلاثية في مرمى نوريتش سيتي (6-1) منتصف الشهر الحالي.

وقال تيفيز quot;انا هنا منذ بداية المشروع وانا اتقاسم رؤية (مالك النادي الملياردير الاماراتي) الشيخ منصور (بن زايد ال نهيان). كان دائما جيدا معي واريد ان امنحه ثقته والبقاء اطول فترة ممكنة حتى يحقق هذا المشروع النجاح المتوقعquot;.

وأضاف quot;انا شخص طموح اريد العمل بجدية واحراز الالقاب مع مانشستر سيتي. هذا ما يهم بالنسبة ليquot;.

ويستضيف مانشستر سيتي جراه مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب مساء اليوم في قمة حاسمة ستحدد بشكل كبير بطل الموسم الحالي.