كشف المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني الخميس بان فريقه اصبح قريبا من حسم صفقة تخليه عن المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الى احد الاندية.

واضاف مانشيني في معرض حديثه عن تيفيز الذي اصبح خارج حسابات الquot;سيتيزينسquot; بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا: quot;بامكاننا التوصل الى اتفاق في الايام الثلاثة او الاربعة المقبلةquot;.

وتابع quot;نأمل لمصلحتنا ومصلحة كارلوس ان نتوصل الى اتفاق، هناك ناديان او ثلاثة من ايطاليا، وواحد من فرنسا اضافة الى ناد اخر. امل ان يتمكن من لعب كرة القدم مجدداquot;.

ويبدو ميلان الايطالي الاوفر حظا لضم تيفيز خصوصا في ظل التقارير التي تتحدث عن تخليه عن البرازيلي الكسندر باتو لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي الذي دخل في منافسة مع بطل ايطاليا من اجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي الارجنتيني.

ويسعى سيتي الى التخلص ايضا من لاعبين او ثلاثة وبينهم المدافعين النيجيري الاصل نيدوم اونووها وواين بريدج الذي اصبح قريبا من حسم انتقاله من فريق مانشيني بحسب ما اكد الاخير، مشيرا الى امكانية ان يضم لاعبا جديدا في فترة الانتقالات الشتوية لكنه لن يكون مهاجما في ظل وجود مواطنه ماريو بالوتيلي والبوسني ادين دزيكو والاسباني سيرخيو اغويرو، او لاعب وسط مهاجم لوجود الثلاثي الفرنسي سمير نصري والاسباني دافيد سيلفا وادم جونسون.

ويبدو ان تركيز مانشيني سيكون على الخط الوسط الدفاعي في ظل انشغال العاجي يايا توري بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس امم افريقيا 2012، وقد يكون لاعب روما والمنتخب الايطالي دانييلي دي روسي الهدف المنشود.

وقد تحدث مانشيني عن هذا الموضوع، قائلا quot;دي روسي لاعب كبير، مثل يايا، لكنه يلعب في فريق كبير مثل روما، في مدينة هي مسقط رأسه. لا اعلم اذا كان سيرحلquot;.