هدد المهاجم كارلوس تيفيز بوضع سعراً لنفسه للانتقال إلى ميلان في الوقت الذي دخل يوفنتوس سباق المطاردة للحصول على المهاجم المتمرد في مانشستر سيتي.

يذكر أن كيا جورابشيان، ممثل المهاجم الأرجنتيني، موجود الآن في ايطاليا لإجراء محادثات مع المسؤولين في ميلان عن احتمال انضمام تيفيز إلى سان سيرو على سبيل الإعارة.
وبما أن تيفيز يكسب سنوياً حوالي 8 ملايين جنيه استرليني في ملعب quot;الاتحاد للطيرانquot;، فإن طريقة انضمامه على سبيل الإعارة هي الأسمى مما يمكن أن تقدمها الفرق الايطالية.
ووفقاً لصحيفة quot;غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية، فقد فُهم أن مانشستر سيتي يطالب بـ4.3 مليون استرليني للموافقة على انضمام تيفيز إلى ميلان لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة في كانون الثاني عندما تفتح فترة الانتقالات الشتوية.
ويقال ان السيتزن سيطالب بما لا يقل عن 18 مليوناً أخرى لجعل صفقة الأرجنتيني دائمية في نهاية الموسم.

تيفيز يهدد!

ومع ذلك، فإنه يبدو الآن أن ميلان سيخوض صراعاً مع منافسه في quot;سيرا آquot; يوفنتوس لتوقيع الأرجنتين الدولي بعدما برز الأخير كوجهة أخرى ممكنة لضم اللاعب المجمد حالياً.
وكان من المتوقع أن يترك تيفيز مانشستر سيتي منذ إدانته بارتكاب خمسة انتهاكات لعقده في مباراة دوري أبطال أوروبا في أيلول الماضي، بالإضافة إلى أنه لم يحضر تدريبات ناديه خلال هذا الشهر، وتم تصويره في مطار الأرجنتين بعدما عاد إلى وطنه من دون إذن ناديه، مما دفع السيتزن لتكليف محامين لإتخاذ الإجراءات اللازمة.
ويفضل مانشستر سيتي عدم ارسال تيفيز على سبيل الإعارة، بل يريد أن يكون أي اتفاق حوله في كانون الثاني دائمياً.

وبما أن متصدر الدوري الممتاز الإنكليزي كان قد قيّم سعر مهاجمه في الأصل بـ40 مليون استرليني، فإنه يبدو أن هذا المبلغ يعتبر مرتفعاً جداً بالنسبة إلى ميلان ويوفنتوس وانترناسيونالي الذين يفضلون في ضم تيفيز إليهم على سبيل الإعارة في الوقت الحاضر، ومن ثم الاتفاق على صفقة دائمة في الصيف.

وناقش أوريانو غاليني نائب رئيس نادي ميلان ومدير الانتقالات اريدو برايدا احتمالات ضم تيفيز في مكتب رئيس النادي مساء يوم الخميس.

وفي الوقت الذي قال ماورو تاسوتي، مساعد مدرب النادي: quot;تيفيز إلى ميلان؟! إنه لاعب عظيم ولكن نحن بحاجة إلى تقييم حالته. هناك مشاكل مع مانشستر سيتي، ولكن قد تكون فكرة جيدة (لضمه إلى ميلان)quot;، رفض روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي مرة أخرى مناقشة قضية تيفيز في مؤتمره الصحافي الأسبوعي الذي عقده قبل لقاء يوم الأحد ضد ليفربول في مباراة الدوري الممتاز، حيث بدأ مؤتمره بالقول: quot;لا أريد التحدث عن كارلوس تيفيز... سوف لن أجيب عن أي أسئلة حول الموضوعquot;.