أبدي نادي الوصل الاماراتي، اهتمامه بالحصول على خدمات لاعب مانشستر سيتي الانكليزي، الارجنتيني كارلوس تيفيز، على سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم.

وكانت نادي مانشستر سيتي، والذي يمتلكه وزير شؤون الرئاسة الاماراتي الشيخ منصور بن زايد قرر، ايقاف تيفيز لمدة اسبوعين بعد رفضه الدخول في الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد.

وذكر موقع quot;ترافوتبولquot; أن مدرب الوصل يأمل الاستفادة من المشاكل الواقعة بين اللاعب ومديره الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني، للحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني، اذ بات من الصعب أن يلعب لأي ناد في أوربا قبل يناير المقبل بعدما أُغلق باب الانتقالات الصيفية في أغسطس الماضي.

وكانت أندية كورنثيانز البرازيلي وريال مدريد، قد طلبا بشكل غير رسمي الحصول على خدمات تيفيز، من دون أن يصدر أي تعليق عن نادي مانشستر سيتي.

وكان مارادونا، قد شن هجوما عنيفا على السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما وجه الأخير انتقادات عنيفة للاعب الارجنتيني، لرفضه المشاركة في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال مارادونا خلال المؤتمر الصحافي عقب مباراة الوحدة في كأس رابطة دوري المحترفين الاماراتي quot; على فيرغسون أن يلتزم الصمت، هو يعلم جيدا أن أمثال تيفيز هم من صنعوا نجوميته ، وليس من المقبول أن يتدخل في مشكله حدثت بين لاعبا وناد أخر لا ينتمي اليه بهذه الطريقةquot;.

يذكر أن تيفيز سبق وأن تدرب تحت قيادة فيرغسون، قبل أن يرحل عن مانشستر يونايتد بعد خلاف مع المدرب لجلوسه الدائم على مقاعد البدلاء.