أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي تخليه عن التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم كارلوس تيفيز.

وقال كورينثيانز في بيان رسمي نشره ليلة الثلاثاء الاربعاء quot;ليس هناك الوقت الكافي لاتمام الصفقة قبل انتهاء فترة المفاوضات مساء الاربعاءquot; في اشارة الى ان باب الانتقالات في البرازيل يقفل مساء اليوم.

وعرض كورينثيانز 57ر63 مليون دولار على مانشستر سيتي لشراء تيفيز ونفى رئيسه اندريس سانشيز اول من امس الاثنين تأكيدات مدرب مانشستر سيتي، الايطالي روبرتو مانشيني بان الطرفين توصلا الى اتفاق بشأن التعاقد مع تيفيز.

وقال سانشيز في بيان على الموقع الرسمي لناديه ان مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الاخير بتقديم عرض اخر، مضيفا quot;ليس هناك اي شيء ملموس في ما يخص تيفيز وسنحلل الطلب (طلب مانشستر سيتي)quot;.

وكان مانشيني كشف في وقت سابق ان ناديه على بيع قائده تيفيز الى كورينثيانز، مضيفا لشبكة quot;سكايquot; البريطانية: quot;في الوقت الحالي، لقد اتفقنا مع كورينثيانز، لكن كارلوس لا يزال حاليا لاعبا مع سيتيquot;.

وعرض كورنثيانز 40 مليون يورو (57ر63 مليون دولار) في بداية الامر، لكن سيتي اراد رفع المبلغ مقابل نقل المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانكليزية، واراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في اميركا الجنوبية.

وكان لاعب وست هام ومانشستر يونايتد سابقا وصل الى الملاعب الاوروبية من كورينثيانز بالذات في اب/اغسطس 2006، وقاد سيتي الى احراز لقب كأس انكلترا في الموسم الماضي والمشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

وكان تيفيز الذي بدا مسيرته مع بوكا جونيورز قال سابقا ان: quot;لا مشكلة لديه بالعودة الى كورينثيانزquot; حيث احرز لقب الدوري عام 2005 وسجل معه 46 هدفا في 76 مباراة، وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى الجماهير.