قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى رئيس كورينثيانز البرازيلي اندريس سانشيز توصل ناديه إلى إتفاق نهائي مع مانشستر سيتي الإنكليزي بشأن تخلي الأخير عن خدمات المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وذكر سانشيز في بيان على الموقع الرسمي لناديه ان مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الاخير بتقديم عرض اخر، مضيفا quot;ليس هناك اي شيء ملموس في ما يخص تيفيز وسنحلل الطلب (طلب مانشستر سيتي)quot;.

وكان مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني كشف في وقت سابق ان ناديه على بيع قائده تيفيز الى كورينثيانز، مضيفا لشبكة quot;سكايquot; البريطانية: quot;في الوقت الحالي، لقد اتفقنا مع كورينثيانز، لكن كارلوس لا يزال حاليا لاعبا مع سيتيquot;.

وبحسب تقارير، ستحسم الصفقة لدى الاتفاق على الشروط الشخصية بين تيفيز (27 عاما) والنادي البرازيلي.

وعرض كورنثيانز 40 مليون يورو (57ر63 مليون دولار) في بداية الامر، لكن سيتي اراد رفع المبلغ مقابل نقل المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانكليزية، واراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في اميركا الجنوبية.

وكان لاعب وست هام ومانشستر يونايتد سابقا وصل الى الملاعب الاوروبية من كورينثيانز بالذات في اب/اغسطس 2006، وقاد سيتي الى احراز لقب كأس انكلترا في الموسم الماضي والمشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

وكان تيفيز الذي بدا مسيرته مع بوكا جونيورز قال سابقا ان: quot;لا مشكلة لديه بالعودة الى كورينثيانزquot; حيث احرز لقب الدوري عام 2005 وسجل معه 46 هدفا في 76 مباراة، وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى الجماهير.

ولا يملك النادي البرازيلي متسعا من الوقت لان باب الانتقالات في البرازيل يقفل بعد غد الاربعاء.