ذكر موقع quot;ميل أون لاينquot; في خبر حصري أن الشيخ منصور قال للمدير الفني لمانشستر سيتي روبرتو مانشيني إنه سيدفع شخصياً فواتيره القانونية إذا رفع كابتن النادي السابق كارلوس تيفيز دعوى ضده.

يذكر أن مانشستر سيتي متورط بخلاف مزعج وبشكل متزايد مع الأرجنتيني الدولي بعدما زعم مانشيني أن اللاعب البالغ الـ27 عاماً رفض أن يلعب بديلاً ضد بايرن ميونيخ في مباراة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي اقيمت قبل أربعة أسابيع.

وكشف النادي المتصدر للدوري الممتاز الانكليزي الثلاثاء الماضي أنه تم تغريم تيفيز بما مجموعه أجوره لأربعة أسابيع ndash; أي حوالي مليون جنيه استرليني ndash; بعدما ثبتت إدانته بخمس تهم تتعلق بالحادث الذي وقع في quot;اليانز آريناquot;.

ورد تيفيز فوراً على مسألة تغريمه بزعمه أنه سيقاضي مانشيني بتهمة التشهير، مؤكداً أن ادعاء الايطالي رفضه للعب كان غير صحيح وبالتالي افتراء.

ومع ذلك، فقد فهم أن الشيخ منصور، مالك مانشستر سيتي، غاضب جداً من تصرفات تيفيز خلال الأسابيع الأخيرة. وقال لمانشيني إنه سيدفع أي فواتير قانونية من ثروته الشخصية، حسب ادعاء الموقع.

ولا يعتقد المسؤولين في ملعب الاتحاد بصورة شخصية بأن تيفيز سيأخذ الايطالي إلى المحكمة. لأن مثل هذه الخطوة ستضر بسمعة لاعب أميركا الجنوبية بدرجة أكبر.

ومع ذلك، فإن النادي على استعداد لعمل أي شيء من أجل انهاء الخلاف، وأكد لمانشيني أنه سيدعمه بالكامل. في الوقت الذي تحدث الايطالي مع خلدون المبارك، رئيس النادي، هاتفياً مساء الثلاثاء، أي بعد لحظات من إعلان نتيجة التحقيقات الداخلية للنادي التي أدانت تيفيز بعدما وجدته مذنباً.

وفي تلك المكالمة قال خلدون المبارك لمانشيني إن الشيخ منصور كان مصمماً للقيام بكل ما يجب لمعاقبة مهاجم الأرجنتين.

ومن المفهوم أن أصحاب مانشستر سيتي العرب جادون تماماً عندما يقولون إنه سيتم تهميش تيفيز لمدة سنتين بدلاً من أن يتم بيعه بأقل من 40 مليون استرليني حتى ولو بمبلغ بسيط جداً عند فتح نافذة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني.

ويفكر السيتزن أيضاً في المطالبة بالتعويضات عن الأضرار التي ألحقها تيفيز بالنادي إذا لم يتمكن من بيعه مطلع العام المقبل. ويعتقد المسؤولين في النادي بأن تصرفات المهاجم قد أسهمت في انخفاض قيمة انتقاله، لذا ربما سيسعون لطلب دفع تيفيز التعويضات من خلال المحاكم المدنية.