اذاق بغداد مضيفه الشرطة هزيمته الثالثة بتغلبه عليه 1-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم.

ويدين بغداد بفوزه الثمين الى الدولي قصي منير الذي احرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، رافعا رصيده الى 36 نقطة، حيث انتقل الى المركز الثامن، في حين توقف رصيد منافسه الشرطة عند 43 نقطة، فتراجع الى المركز الرابع بفارق الاهداف خلف الطلبة بعد تعادل الاخير مع اربيل المتصدر 1-1 امس الاثنين في لقاء مؤجل.

وفاجاالشرطة على ملعبه انصاره وجمهوره باداء رتيب ومتواضع في الشوط الاول من المباراة واخفق في الوصول الى مرمى خصمه بفض الدفاعات المنظمة للاخير وكان محورها الدولي باسم عباس.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الشكل الادائي لصاحب الارض بل على العكس من ذلك فقد نجح الضيوف بحسم اللقاء في هذا الشوط بعد مرور عشر دقائق على انطلاقه بواسطة الدولي قصي منير اثر كرة قوية سددها من مسافة بعيدة هزت شباك حارس الشرطة محمد حميد.

وتعادل الكهرباء مع النفط بهدف لاحمد كاظم (45 خطا في مرماه) مقابل هدف لحسين علي حسين (77).

ويلتقي غدا الاربعاء الشرقاط مع المصافي ودهوك بمواجهة الميناء وتاجل لقاء الجوية والنجف الى الخميس بعد قرار نقله الى استاد الشعب الدولي.

ويلعب السبت المقبل التاجي مع كركوك والطلبة امام كربلاء واربيل بمواجهة الصناعة وزاخو مع الزوراء، ويختتم الكرخ والحدود المرحلة الاحد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- اربيل 50 نقطة من 23 مباراة

2- دهوك 44 من 23

3- الطلبة 43 من 22

4- الشرطة 43 من 24

5- الجوية 43 من 23