توّج الفارس ناصر البقمي بطلاً لكأس وزارة الداخلية في الجولة السابعة لفروسية قفز الحواجز التي اختتمت أمس الجمعة على أرض ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة بعد أن تمكّن من إنهاء الجولتين المقررتين للشوط الذي يبلغ ارتفاعاته 140سم إلى 145سم ، بدون أخطاء وفي زمن بلغ 53.57 ثانية متفوقاً على منافسه الفارس سليمان العنبر الذي حصل على المركز الثاني بفارق بسيط حيث سجّل جولة نظيفة أيضاً ولكن بزمن 54.39 ثانية ، فيما حصل على المركز الثالث الفارس طلال الصاعدي بعد أن ارتكب 4 أخطاء .

وسلم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الداخلية ناصر بن عبدالله العبدالوهاب الفارس البقمي الكأس عقب نهاية الشوط .

وفي فئة الفرق قفز فريق العيد إلى صدارة ترتيب الدوري بعد أن جمع 5 نقاط هي حصيلة نتيجة الشوط الذي كسبه في جولة الأمس , فيما جاء فريق البحرية في المرتبة الثانية وثالثاً فريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية الذي فقد الصدارة وتراجع إلى المركز الثاني في الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليتأجل حسم الدوري إلى الجولة الأخيرة .

وحقّق الفارس ريان الريس الشوط الأخير المصاحب للبطولة , وحلّ ثانياً الفارس عبدالله الوعلان , وجاء الفارس مروان حسني شرف في المركز الثالث .