يحل الأهلي السعودي ضيفا على سيباهان اصفهان الايراني الثلاثاء في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات دوري ابطال اسيا في كرة القدم والتي ستحدد بطل المجموعة الثالثة بعد ان ضمنا تأهلهما الى الدور الثاني.

ويلتقي لخويا القطري مع النصر الاماراتي في مباراة لتأدية الواجب غدا ايضا.

وكان الاهلي وسيباهان ضمنا التأهل الى الدور الثاني، حيث يتصدر الاول الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف امام سيباهان، ويأتي لخويا ثالثا وله 6 نقاط والنصر رابعا وله 3 نقاط.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز أو التعادل من أجل ضمان صدارة المجموعة وبالتالي خوض مباراته في ثمن النهائي على ملعبه، بينما يتطلع سيباهان إلى الفوز دون سواه من أجل خطف صدارة المجموعة.

وعطفا على مستوى الفريقين، فإن الكفة تبدو متساوية إلى حد ما مع أفضلية نسبية للفريق الإيراني الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره خصوصا انه توج قبل أيام قليلة بلقب الدوري الإيراني.

وكان الفريقان تعادلا 1-1 في جدة في مباراة الذهاب.

ومن المتوقع ان يعتمد الاهلي اداء دفاعيا مع الانطلاق بالهجمات المرتدة للعودة بنقطة التعادل ولتجنيب لاعبيه الإرهاق قدر الامكان اذ انه سيخوض الجمعة المقبل نهائي كأس الملك.

يبرز في الفريق محمد مسعد وكامل الموسى وتيسر الجاسم ومعتز الموسى وعبدالرحيم الجيزاوي والبرازيلي كماتشو والعماني عماد الحوسني.

أما سيباهان الذي توج الجمعة الماضي بلقب الدوري الإيراني فيبحث عن الفوز وبالتالي سيركز مدربه على النواحي الهجومية لتسجيل هدف مبكر يخلط أوراق المنافس معولا على هدافه البرازيلي برونو كوريا وسيد جلال حسيني وأميد إبراهيمي ومهدي سيد صالحي ومحرم نافيدكيا.