قدمت إدارة مانشستر سيتي بطل إنكلترا إعتذاراً رسمياً لمدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغوسون، بعد الفعلة غير المسؤولة التي أقدم عليها مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز أثناء احتفالاته مع رفاقه وجماهير النادي بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وحمل تيفيز الاثنين لافتة كتب عليها quot;أرقد في سلام يا فيرغوسونquot; في إشارة الى ان عدم قدرة المدرب الاسكتلندي المخضرم على الخروج بلقب ما هذا الموسم تعني موته.

وكان تيفيز (28 عاما) ترك مانشستر يونايتد عام 2009 للانضمام الى غريمه اللدود سيتي، وهو اراد الرد على فيرغوسون الذي توقع عام 2009 ان يونايتد لن يحل وراء سيتي في ترتيب الدوري quot;في حياتيquot;.

وقال تيفيز معتذرا: quot;قمت بذلك بظرف حماسي لكني لم اود ابدا التقليل من احترام السير اليكس فيرغوسون، الذي اقدره كشخص وكمدربquot;.

ونشر النادي الازرق بيانا اعتذر فيه ايضا من فيرغوسون، مؤكدا ان quot;كارلوس ارتكب خطأ في التقدير لكنه لم يود ابدا التقليل من الاحترامquot;، معتبرا ان الارجنتيني المشاغب اخذ اللافتة من احد المشجعين.

وكان تيفيز اوقف من قبل فريقه لفترة طويلة هذا الموسم بعد اعتراضه على قرار مدربه الايطالي روبرتو مانشيني باستبداله في مباراة بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.

واحرز سيتي لقبه الاول في الدوري منذ 44 عاما بعد فوزه في مباراة بالغة الاثارة على كوينز بارك رينجرز 3-2 اول من امس الاحد في المرحلة الاخيرة من البرميير ليغ.