اعرب مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودجسون عن فخره باداء لاعبيه والعرض الذي قدموه في مواجهة فرنسا في المباراة التي انتهت بتعادلهما 1-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس اوروبا 2012 الاثنين.

وقال هودجسون quot;لعبنا جيدا امام فريق كبير دائما ما يضعك تحت الضغط عندما يواجهك. كان يتعين على فريقي ان يكون منظما في الثلث الاخير من الملعب لان لاعبي فرنسا يملكون فنيات عاليةquot;.

واضاف quot;لقد نجحنا في تحييد خطورة المنتخب الفرنسي الذي لم يخلق العديد من الفرص، لكن مشكلتنا تكمن في اللمسة الاخيرةquot;.

واوضح quot;يعتبر منتخب فرنسا احد المرشحين في هذه المجموعة وكثيرون رشحوه لاحراز اللقب، لكن لدي احترام كبير ايضا لاوكرانيا والسويدquot;.

وكشف quot;انا فخور بالعرض الذي قدمه فريقي، جميع اللاعبين ادوا بشكل رائع وكنت واثقا بان احدا من اللاعبين لن يخيب ظنيquot;.

وختم quot;في بعض الاحيان كنا نتسرع في اللمسة الاخيرة وفي احيان اخرى احتفظنا بالكرة اكثر من اللازمquot;.

وكان لسان حال قائد المنتخب ستيفن جيرارد مماثلا بقوله quot;بالطبع كنا نتمنى الفوز. لكن فرنسا اثبتت بانها تملك لاعبين رائعين، لكننا راضون عن الاداء على العمومquot;.

واضاف quot;لطالما قلت بانه بغض النظر عن النتيجة يتعين علينا ان نحافظ على اقدامنا على الارض. نحتاج الان الى اربع نقاط من مباراتينquot;.