تتجه النية لدي ادارة نادي الوصل الاماراتي، الى عرض حارسها الدولي، ماجد ناصر، للبيع ردا على تصرفاته المتكررة بالخروج على النص، وآخرها
تعديه على لاعب المحرق اسماعيل عبدالطيف بدون كرة، خلال المباراة النهائية لبطولة مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم،ما عرضه لنيل البطاقة الحمراء.

وخسر الوصل، لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي على ملعبه وبين جمهوره بسقوطه أمام المحرق بضربات الترجيح 5 / 4، بعد أن انتهي الوقت الاصلي بنتيجة 3 / 1 لمصلحة الفريق البحريني، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت اليها مباراة الذهاب.

ونفذ صبر ادارة نادي الوصل على تصرفات حارسها الدولي الذي تعرض للايقاف 17 مباراة رسمية في الدوري المحلي، على خلفية اعتدائه على مدرب اهلي دبي، الاسباني فلوريس كيكي، واللاعب اللبناني يوسف محمد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس رابطة دوري المحترفين، والتي انتهت لمصلحة الاهلي بهدف دون رد.

وأعلن ماجد ناصر في وقت سابق عن رغبته في اعتزال اللعب في محاولة للضغط على لجنة الانضباط، التابعة لاتحاد الكرة لتخفيف العقوبة، لكن من دون جدوي ليستعين به المدرب الارجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، في مباريات الوصل بالبطولة الخليجية.

ودعا الشيخ أحمد بن محمد بن راشد رئيس نادي الوصل الى عقد اجتماع طاري لمجلس ادارة النادي لمناقشة الاحداث التي شهدتها مباراة الوصل أمام المحرق البحريني، والاسباب التي ادت الى ضياع اللقب.

ولم يتحدد موعدا نهائيا للاجتماع، اذ تجري حاليا مناقشات للقرارت التي ستخرج عن مجلس الادارة للرأي العام، والتي سيكون من أبرزها عرض ماجد ناصر للبيع، ومعاقبة اللاعب الدولي راشد عيسي ماليا، بعد طرده في مباراة المحرق.

وعرض ماجد ناصر فريقه الوصل الى موقف صعب حينما quot; نطح quot; مهاجم المحرق اسماعيل عبد اللطيف بعد 11 دقيقية فقط من انطلاقة المباراة، وهو الموقف ذاته الذي فعله زميلة راشد عيسي مع أحد لاعبي ليتعرق للبطاقة الحمراء قبل 10 دقائق من النهاية.

وأرسلت ادارة نادي الوصل برقيتين الى نادي المحرق، الاولي تهنئه بالفوز بلقب بطولة مجلس التعاون الخليجي، والثانية تتضمن اعتذارا عن ما حدث من لاعبي الوصل تجاه اقرانهم في المحرق.

وتأسف الشيخ أحمد بن محمد بن راشد عما حدث من جانب فريق الوصل في حق جمهوره بضياع لقب بطولة مجلس التعاون الخليجي التي كان الفريق الاقرب اليه.

وقال في تصريحات له لوسائل الاعلام quot; اتاسف عن ما حدث لجمهور الوصل، هناك قرارات مهمة ستصدر في حق كل من تسبب في ضياع اللقب الخليجي، وان كنت لا أعفي نفسي المسؤولية كاملة عن النتائج التي حققها الوصل هذا العامquot;.