قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

منعت ادارة نادي الوصل الاماراتي مدربها الارجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، من الظهور في وسائل الاعلام قبل ساعات من لقاء النصر في الجولة الثامنة لدوري المحترفين بالمخالفة للوائح التي تفرض اقامة مؤتمر صحافي لكل مدرب قبل المباريات الرسمية، بعد المشاكل التي أثارتها تصريحات النجم الارجنتيني في الآونة الاخيرة، وتسببت في احداث توترات بين الوصل وعددا من الاندية الاخرى.

وكان مارادونا قد هاجم نادي العين ومدربه الروماني كوزمن، ما دفع بإدارة العين لتقديم شكوي رسمية للجنة الانضباط، للمطالبة بمعاقبة المدرب الارجنتيني بسبب تصريحاته الاخيرة.

وأرسل نادي الوصل رسالة رسمية لوسائل الاعلام يؤكد من خلالها الغاء المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا عقده مساء الاربعاء، من دون أن تفصح عن الاسباب الحقيقية لذلك، ما قد يعرض النادي لعقوبات مالية من قبل لجنة دوري المحترفين.

واعتاد مارادونا خلال المؤتمرات الصحافية مهاجمة مدربي ولاعبي عددا من الاندية كما هاجم التحكيم ونظام الاحتراف المتابع في الامارات بضراوة، وزاد أن هاجم شخصية بارزة في الدولة على خلفية توجيه انتقادات لاذعة له في احدي البرامج التليفزيونية.

ورغم محاولة المترجم الخاص بمارادونا التقليل من الالفاظ التي يستخدمها المدرب خلال تصريحاته لوسائل الاعلام، الا أن وجود صحافيين من أمريكا الجنوبية اعتادوا الحضور بشكل منتظم للمؤتمرات الصحافية الخاصة بالمدرب الارجنتيني، قد حال دون quot;التكتمquot; على كل ما يقوله مارادونا لقيام المنتديات الاماراتية بترجمة نص تصريحاته حرفيا.

وكان مارادونا قد وجه عبارة قاسية خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاهلي في كأس رئيس الدولة لقائد الوصل عيسي علي، خلفية قيامه بإهدار ضربة جزاء في نهاية المباراة بعدما سدد الكرة بطريقة استعراضية قائلا quot; لو كان عيسي علي سدد ضربة الجزاء بهذه الطريقة ونحن مهزومين أو متعادلين لضربته على quot; مؤخرته quot; ولكن المترجم استبدل العبارة بقوله quot; لضربته على ظهرهquot; ما جعل المدرب يعتذر للاعب بعد ذلك عن تلك العبارة.