حقق الوصل فوزه الاول بقيادة مدربه الارجنتيني دييغو مارادونا على حساب ضيفه الامارات 3-صفر في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.

وسجل الارجنتيني ماريانو دوندا (48) وعيسى علي (85 و90) اهداف المباراة.

وحصل الوصل على اول 3 نقاط بعد ان خسر مباراته الاولى امام الجزيرة 3-4 في الجولة الاولى، في حين بقي الامارات اخيرا بدون رصيد بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي.

ورغم ان فوز الوصل كان متوقعا بسبب اشراك الامارات لفريق الشباب في النادي لتواجد الفريق الاول في معسكر خارجي في تونس، الا انه لم يكن سهلا ابدا وانتظر اصحاب الارض حتى الشوط الثاني ليسجلوا اهدافهم الثلاثة.

وسيطر الوصل على الشوط الاول بشكل كامل لكن تألق حارس مرمى الامارات محمد جمعة منعه من التسجيل في اكثر من فرصة لا سيما عندما تصدى لانفراد تام لعمار مبارك لترتد الكرة الى الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا الذي سددها قوية لكن احد المدافعين ابعدها عن خط مرمى فريقه (36).

واستمرت افضلية الوصل في الشوط الثاني، وارتطمت تسديدة التشيلي ايدسون بوتش بالقائم (46) قبل ان يعطي دوندا التقدم لفريقه بعد تبادل للكرة مع بوتش (48).

ورفع دوندا رصيده في المسابقة الى 4 اهداف تصدر بها ترتيب الهدافين.

وكاد الامارات يدرك التعادل من فرصة نادرة لكن حارس الوصل ماجد ناصر ابعد تسديدة مالك محمد القوية الى ركنية (82).

وانتظر الوصل حتى الدقيقة 85 ليسجل هدفه الثاني عبر عيسى علي الذي تابع تمريرة بوتش في مرمى الامارات، ثم اضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث برأسية مستفيدا من عرضية متقنة من لاعب الوسط التشيلي (90).

وضمن المجموعة الثانية، صعد عجمان الى الصدارة موقتا بعد تعادله مع مضيفه بني ياس بهدف للسنغالي ابراهميا توريه (90) مقابل هدف لعدنان حسين (56).

ورفع عجمان رصيده الى 4 نقاط، وبقي بني ياس الذي لعب اليوم من دون مهاجمه الفرنسي ديفيد تريزيغيه بسبب الاصابة بدون رصيد بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي.

ويلعب لاحقا النصر مع الشباب، والاهلي مع الشارقة.

وتختتم الجولةفيلعب الوحدة مع الجزيرة، ودبي مع العين.