اتهم الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل التحكيم بالتسبب بخسارة فريقه امام الجزيرة صفر-1 مساء الاربعاء في المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

كان الجزيرة انفرد في الصدارة بعدما رفع رصيده الى 10 نقاط، وبقي الوصل في المركز الثاني مؤقتا برصيد 7 نقاط بعدما تعرض لخسارته الاولى هذا الموسم.

وقال مارادونا الذي ظهر عصبيا بعد المباراة quot; حكم المباراة اخطأ كثيرا ولاعبو الجزيرة أهدروا الوقت عن طريق سقوط حارس المرمى لتذهب 12 دقيقة على الأقل من وقت المباراة هباء، اما حكم المباراة فكان ميالا للجزيرة في جميع الكرات المشتركة التي جمعت لاعبي الفريقين وعندما اعترضت على اخطاء الحكم قام بايقاف اللعب والحديث معي وانذرني شفهيا، اما عندما اعترض مدرب الجزيرة فلم يفعل شيئاquot;.

وتابع quot;لاعبو الجزيرة عندما يسقطون ويصرخون يقوم الحكم فورا باحتساب مخالفة، مثل البرازيلي ريكاردو أوليفيرا الذي سقط و صرخ متألما وصافرة الحكم كانت حاضرة في الحال، بينما عندما سقط لاعبنا وحيد اسماعيل متألما وصرخ من الإصابة لم يحتسب الحكم أي شيئquot;.

وتحدث مارادونا ساخرا أنه quot;سيقوم خلال التدريبات بتعليم لاعبي الوصل كيفية الصراخ حتى يحصلوا على المخالفات وعلى الحكام الا يمارسوا هذه الأشياء ضده وضد فريق الوصلquot;.

وأكد مارادونا ان quot;الوصل لعب من أجل الفوز بالمباراة وانه حزين بسبب الخسارة ولكنها ليست نهاية المطافquot;، معتبرا ان quot;فريقه كان يستحق التعادل على الاقلquot;.

يذكر ان الجزيرة اكد سطوته على الوصل في اخر 3 سنوات حين هزمه في 12 مباراة وتعادلا 3 مرات من اصل 15 مباراة اقيمت بينهما في كافة المسابقات، بينما يعود اخر فوز للوصل على الجزيرة الى 17 شباط/فبراير 2008 عندما تخطاه 2-صفر.

كما زاد الجزيرة من رقمه القياسي الشخصي حيث لم يخسر في اخر 34 مباراة خاضها في الدوري.