لم يعط النجم الاوكراني اندري شيفتشنكو اهمية كبرى لعودة مهاجم منتخب انكلترا واين روني من الايقاف والمشاركة في مواجهة المنتخبين الثلاثاء في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول لكاس اوروبا 2012 لكرة القدم المقامة في بولندا واوكرانيا.

وقال quot;شيفاquot;: quot;سنرى ماذا سيحدث مع روني. لكن هذا اللاعب لم يشارك منذ نحو شهر. اعرف انه لاعب جيد قادر على تغيير نتيجة المباراة، لكن سنرى ماذا سيحدث عندما يلعبquot;.

وكان مدرب منتخب انكلترا روي هودجسون اكد بان روني الذي غاب عن المباراتين الاولين لوقفه سيعود الى التشكيلة الاساسية في المباراة الحاسمة ضد اوكرانيا.

وعلى الرغم من تسجيل كل من اندي كارول وداني ويلبيك هدفا في مرمى السويد فان هودجسون اعترف بان احدهما سيخلي الساحة لروني في المباراة الثالثة.

وتابع اللاعب الذي سجل هدفين في اول مباراة ضد السويد: quot;الفريق الانكليزي باكمله جيد، وليس روني لوحده. يكمن خطرهم في الركلات الثابتة، وينبغي ان نراقب ذلكquot;.

يذكر ان انكلترا في حاجة الى التعادل مع اوكرانيا احدى الدولتين المضيفتين لكي تنتزع بطاقة التأهل الى الدور الثاني، والامر ينطبق على فرنسا في المجموعة ذاتها عندما تلتقي السويد التي خرجت من المنافسة.