أعلن النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام اليوم أنه لن يتمكن من تمثيل منتخب بريطانيا في دورة الالعاب الأوليمبية (لندن 2012) بعد أن استبعده المدرب ستيوارت بيرس من قائمة ال21 لاعبا.

وأوضح بيكهام (37 عاما) أن بيرس لم يقم باختياره ضمن اللاعبين الثلاث فوق سن 23 عاما، على الرغم من عدم الكشف رسميا عن القائمة.

وتشير التقارير الى أن المدرب سيختار الويلزي المخضرم ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومواطنه مهاجم ليفربول كريج بيلامي ومدافع مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز في قائمة الثلاثي فوق السن.

وأشار لاعب لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي الحالي ونجم مان يونايتد وريال مدريد السابق الى أنه يشعر بquot;خيبة أملquot; لعدم ادراج اسمه بالقائمة، وأنه كان يعقد آمالا كبيرة على تمثيل بلاده في الأوليمبياد، لكنه أكد أنه سيكون quot;أكبر مشجع للمنتخب البريطاني في الدورةquot;.

وأعرب بيكهام عن فخره بالدور الذي لعبه مع اللجنة المنظمة لأوليمبياد لندن، ومشاركته في مراسم نقل الشعلة من أثينا الى بريطانيا.

وتضم قائمة بريطانيا في الأوليمبياد عددا من نجوم البريمير ليج ممن يحملون جنسية ويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية، وعلى رأسهم جاريث بيل (توتنهام) وأرون رامسي (أرسنال) وتوم كليفرلي وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد).