دافع تشافي هرنانديز صانع لعب المنتخب الإسباني لكرة القدم عن طريقة لعب منتخب بلاده.. مؤكداً أن فريقه لا يحقق إنتصارات مملة بل quot;ممتعةquot;.

وقال تشافي قبل يوم واحد من مواجهة إيطاليا في نهائي يورو 2012 أشعر quot;بأنني في حالة رائعة، لا شيء يصيبني بالممل، لقد سلكنا الطريق الصحيح وهذا عاد علينا بالانتصارات..جميع اللاعبين في حالة مثالية..نستمتع بأداءنا، ونمتع عشاق كرة القدمquot;.

وأشار نجم برشلونة quot;لا يكون الأمر ممل حينما تواصل الانتصارات، من النموذجي أن تواصل صنع التاريخ في كرة القدم.. نشعر بالإثارة قبل مباراة الغدquot;.

ورفض تشافي كلمة quot;ندمquot; في إشارة إلى عدم تعادل المنتخب الأسباني مع كرواتيا 2/2 في دور المجموعات..وهي النتيجة التي كانت ستصعد بالفريقين معا إلى دور الثمانية وتطيح في الوقت ذاته بالمنتخب الإيطالي من البطولة.

وأكد quot;لقد قمنا بعملنا على النحو الأمثل في دور المجموعات..كان هناك تكهنات حول نتيجة المباراة أمام كرواتيا ولكننا لا نندم على تحقيق الفوزquot;.

وأشار quot;الحدث الأكبر يقام غدا..لقد حالفنا الحظ في الفوز بألقاب كثيرة، ولكننا نشعر باثارة كبيرة لإظهار أن الفريق يواصل تعطشه للألقاب وتقديم أداء جيدquot;.

وشدد تشافي على أنه ظهر بأفضل مستوياته في يورو 2012، مضيفا quot;أشعر وأنني في حالة جيدة، شاركت في جميع الانتصارات، أريد أن أكون أكثر أهمية على جميع الأصعدة..سأحاول تقديم مباراة جيدة ومساعدة فريقي على الفوز..إنها أولوية بالنسبة ليquot;.