نصح خبراء طبيون مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي واين روني بالتوقف فوراً عن إستعمال الدواء المخصص لمعالجة مشكلة فقدان الشعر لديه.

وعزا الخبراء ذلك الطلب إلى إحتواء الدواء الذي يتناوله روني على مكونات تسبب مشاكل جنسية في المستقبل القريب والبعيد على حد سواء.

وزاد أحد الأطباء بتوضيح أن 5% من الأشخاص ممن تعرضوا لنفس الدواء يعانون من مشاكل جنسية كبيرة على مستوى الرغبة وصحة الأعضاء التناسلية.

وكان مهاجم إيفرتون السابق قد بدأ بتناول هذا الدواء عام 2009 قبل أن يجري جلسات علاجية من أجل إنبات شعره من جديد، حيث يعاني المهاجم الإنكليزي الصلع وهو في سنّ مبكرة.

وخضع الفتي الذهبي للجلسات العلاجية في مستشفى quot;هارلي ستريتquot; في لندن وهو مكان يتوافد عليه كبار الشخصيات مقابل مبالغ مالية طائلة.

وتعود رغبة مهاجم إنكلترا الأول إلى علاج الصلع بعد تساقط شعره بشكل ملفت للغاية، وهو في سنّ مبكرة، حيث سارع إلى طلب مقابلة أحد عارضي الأزياء، الذي عانى المشكلة نفسها.

وأقرّ المهاجم آنذاك بالخبر الذي تناولته وسائل الإعلام بخضوعه إلى عملية زرع شعر في الأماكن التي تعرضت للصلع في رأسه.

وشارك روني مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا مؤخراً حيث خرج منتخب quot;الأسود الثلاثةquot; من دور الثمانية على يد الأزوري الإيطالي بركلات الترجيح.

وغاب روني عن أولى مباراتين في دور المجموعات بسبب تنفيذه للعقوبة المسلطة عليه من الإتحاد الأوروبي quot;يويفاquot; قبل أن يشركه المدرب روي هودجسون في الجولة الثالثة أمام كرواتيا وتمكن فيها من إحراز هدف الفوز وضمان صدارة المجموعة الرابعة على حساب فرنسا.