التفت فتيات عدة حول واين روين في ملهى ليلي في لاس فيغاس، حيث رقص معهن وتجاذب أطراف الحديث مع أنصاره المثيرين.

وأصبح مهاجم منتخب انكلترا هدفاً لسرب من شقراوات وسمراوات المثيرات عندما دخل الملهى حيث رقصن معه وتجاذبن الحديث وشربن الكحول حتى الساعات الأولى من الصباح.

ووفقاً لصحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية فإن أحد الحاضرين قال: quot;ظهر واين روني وعصابته في حوالي الواحدة صباحاً بعد الانتهاء من لعب القمار في كازينو الفندق، وكان يتمتع باهتمام الفتيات به، حيث كان الملهى معبأة بالفتيات الجميلات، شقراوات وسمراوات، وكانت جميلات مثل ألوان قوس القزحquot;.

وأضاف: quot;يبدو أن واين قد أمضى وقتاً ممتعاً حيث رقص قليلاً وحتى كان يبتسم ويطلق نكات. لقد لاحظت أنه بدا سعيداً لأنه في العادة نراه متهجم الوجه. وفي حوالي الثالثة صباحاً ترنحت عصابته نحو مصاعد الفندقquot;.

ويوجد نجم مانشستر يونايتد (26 عاماً) في لاس فيغاس مع زوجته كولين وابنه كاي، وذلك للاسترخاء قبل انطلاق يورو 2012. ولم تكن كولين (26 عاماً) معه في ملهى quot;تريستquot; الموجود في فندقهم.

وعلى رغم أنه كان هناك طابور طويل من الناس ينتظرون دخول الملهى، إلا أن روني وجماعته لم ينتطروا، بل دخلوه فوراً لأنهم كانوا قد حجزوا مائدة لكبار الشخصيات التي كانت مجهزة بالكحول. وكانت هناك فتيات يرقصن حولها.

وشملت مجموعة روني زميله السابق في مانشستر يونايتد ويس براون وزوجته ليان.

وفي وقت سابق قام روني وزوجته بالاستحمام في مسبح الفندق مع والدة كولين وأصدقاءهما. وبعد ذلك ذهب المهاجم الدولي لرؤية مدافع سندرلاند براون الذي كان في مسبح آخر.

والتقى لاعبا كرة القدم مرة ثانية في منتصف الليل تقريباً للعب الروليت في كازينو الفندق، ثم توجها إلى الملهى.

وطار روني إلى عاصمة القمار لاس فيغاس، والمعروفة باسمquot;عاصمة الإثمquot; بعد خيبة أمل الشياطين الحمر بخسارته لقب البريمير ليغ لجاره الصاخب مانشستر سيتي يوم الأحد.

وخطط روني للسفر إلى هذه المدينة لإستعادة عافيته بعد موسم مرهق قبل انطلاق يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا في أقل من ثلاثة أسابيع.

يذكر أنه تم حظر المهاجم الدولي من لعب أول مباراتي لانكلترا في هذه البطولة.

وكان المدير الفني الجديد روي هودجسون قد ألغى رحلة تدريبية كانت مقررة هذا الأسبوع لإعطاء اللاعبين فرصة لإعادة quot;شحن بطارياتهمquot;.

ويعتبر واين روني وزوجته كولين من الزوار المنتظمين لفيغاس ولديهما منزلأ في بربادوس.