بعيداً عن مهاراته التي يتمتع بها داخل المستطيل الأخضر، بدا من الواضح أن النجم الإنكليزي واين روني يحظى بمهارات خاصة أيضاً على الصعيد الأسري، وهو الجانب الذي أبرزته صحافة التابلويد الإنكليزية بكشفها عن أن اللاعب الشاب يخطط لتجهيز مجمع إسطبلات في منزله من أجل استضافة الفرس الصغير الذي تمتلكه زوجته.

وذكرت في هذا الصدد صحيفة ذا صن أن مهاجم المان يونايتد خصص مبلغاً قدره 48 ألف إسترليني لبناء هذا المجمع في منزله الكائن في بريتسبيري بشيشاير، وتقدر قيمته بـ 4 مليون إسترليني، ليكون مخصصاً لهذا الفرس، بدلاً من أن يجعل زوجته تقطع مسافة قدرها 45 دقيقة إلى فناء خاص بالإسطبلات يقع في وارينغتون.
ولفتت الصحيفة في السياق ذاته إلى أن روني الذي يقوم بإعداد هذا الإسطبل لزوجته، كولين، كهدية لها بمناسبة أعياد الميلاد، سيخصص مساحة داخل منزل الزوجية لهذا الفرس الذي تقدر قيمته بـ 70 ألف إسترليني.
وقال صديق مقرب من الزوجين :quot; كولين من عشاق عالم الأحصنة ,وهي تحب حصانها وتحب أن تقوده للحفاظ على لياقتها, وسوف تشعر بسعادة غامرة, وبمجرد أن يتم قبول الخطط من جانب السلطات المحلية، فإنها ستُفَعَّل وسيتم البدء في تنفيذها مع بداية العام القادمquot;.
هذا وتخطط كولين، البالغة من العمر 25 عاماً، لشراء فرس صغير لابنها، كاي، البالغ من العمر عامين، بعدما تلقى أول درس في فن قيادة الأحصنة خلال شهر أيلول- سبتمبر الماضي - وقد التقطت له والدته صورة وهو فوق أحد الأحصنة، وقامت بنشرها بعد ذلك على موقع التدوين المصغر تويتر ,وعاود صديق الزوجين ليقول quot; كولين متحمسة حقاً , وهي إذ تتطلع في الواقع لتتمكن من الخروج وهي ممتطية الفرس عندما يكبر كاي بعض الشيءquot;.
وقد سبق لروني، 26 عاماً، أن اشترى لزوجته ذلك الفرس المُدَرَّب تدريباً عالياً كهدية لها في عيد الميلاد عام 2006.