قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غرم نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم مهاجمه الدولي واين روني بمبلغ 200 الف جنيه استرليني واوقفه لمباراة واحدة بسبب تقاعسه خلال الاسبوع الماضي رغم تعليمات مدربه، بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية الاثنين.

ولم يشارك روني مع يونايتد في المباراة التي خسرها quot;الشياطين الحمرquot; امام بلاكبيرن روفرز (2-3) اول من امس السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي، وبرر فريقه ذلك بسبب افتقاده للياقة البدنية المطلوبة.

وكانت صحيفة quot;مايلquot; ذكرت امس الاحد ان فيرغوسون استبعد روني عن التشكيلة بسبب خروجه مع زوجته كولين من اجل تناول العشاء مع زميليه جوني ايفانز ودارون غيبسون الاثنين الماضي بعد الفوز على ويغان 5-صفر في الدوري المحلي.

كما اشارت الصحيفة الى ان مانشستر غرم روني ماليا ما اثار حفيظة اللاعب الذي رأى بانه لم يكن يستحق العقوبة التي فرضها عليه النادي، الا ان الاخير كرر الاحد في موقعه على شبكة الانترنت ما قاله فيرغوسون قبل مباراةالسبت بان روني يفتقد الى اللياقة البدنية المطلوبة وقد يسجل عودته الى الفريق الاربعاء امام نيوكاسل يونايتد.

واضافت الصحف ان بطل انكلترا 19 مرة غرم اللاعب 200 الف جنيه استرليني لتقاعسه في تمارين يوم 27 كانون الاول/ديسمبر الماضي، ما يوازي راتبه لمدة اسبوع واحد، كا تم تغريم غيبسون وايفانز.