أكد بادي لوي، مسؤول الجانب التقني لدى فريق ماكلارين، أن سيارة الفريق لم يصبها أي خلل جوهري، على الرغم من الصعوبات والعثرات التي واجهوها في السباقات الأخيرة.


القاهرة:من الجدير ذكره أن الفريق لم يظهر بالمستوى المرجو خلال مشاركاته في سباقي فالنسيا وسيلفرستون، الذين أقيما قبل عدة أيام، حيث وجد نفسه مجبراً على مشاهدة تفوق المنافسين فيراري وريد بول، وفوزهما بهذين السباقين الكبيرين على الترتيب.

ومع هذا، فقد أكد مسؤولو الفريق أن وضعيتهم ليست بنفس السوء الذي تبدو عليه، وأورد موقع أوتوسبورت عن لوي تصريحات بخصوص انطباعه تحديداً عن الصعوبات التي واجهوها في جائزة بريطانيا الكبرى، قوله :quot; لا تنظر إليها وتقول ( حسناً )، فالسيارة كانت كارثة من حيث الأمور الأساسية. والأمر متعلق هذه المرة أيضاً بالطريقة التي يمكنك أن تستفد منها أقصى استفادة طوال الوقت. ومشكلتنا قائمة مع الاتساقquot;.

ورغم التحديثات التي أدخلها مسؤولو الفريق خلال الآونة الأخيرة، إلا أن الموقع مضى ليقول إنهم يخططون كذلك لمزيد من التحديثات قبيل انطلاق السباق القادم في ألمانيا، ربما يتمثل في إجراء تغيير بهيكل السيارة الخلفي، وتعديلات أخرى لسباق المجر.