كشفت تقارير صحافية عن أن السائق البريطاني، لويس هاميلتون، يرغب في حسم مسألة بقائه خلال الموسم الجديد مع فريقه quot;ماكلارينquot; خلال الأجازة الصيفية الحالية، لشعوره بأنها ستكون الفرصة الأفضل التي يمكن أن يتخذ فيها القرار الأكثر منطقية.


القاهرة : قبيل ما سينظر اليه باعتباره القرار الأهم بالنسبة لمستقبل تعاقده، المفترض أن ينتهي في وقت لاحق من العام الجاري، أكد هاميلتون أن الإحباطات الحالية فيما يتعلق بقدرة فريقه quot;ماكلارينquot; على المنافسة لن تكون عامل الحسم فيما سيتخذه من قرارات، رغم اعترافه أن الأولوية بالنسبة له ستتركز على الاستمرار في تحقيق الألقاب.

وفي الوقت الذي يبدو أن فرص انضمامه إلى أي من فريقي ريد بول وفيراري قد انتهت، بدا من الواضح أن خيارات هاميلتون الرئيسية للعام 2013 هو البقاء مع ماكلارين أو الانتقال إلى مرسيدس، في حال قرر السائق مايكل شوماخر عدم الاستمرار.

وفي مقابلة خاصة أجراها مع وكالة الأنباء الروسية، آر- سبورت، قال هاميلتون إن المحادثات مع المسؤولين في ماكلارين سوف تبدأ عما قريب، رغم سابق تصريحاته التي أدلى بها أثناء جائزة كندا الكبرى وقال فيها إنه قد ينتظر حتى الشتاء.