اكد رئيس انترناسيونال البرازيلي، جيوفاني لويجي، ان مهاجم النادي لياندرو دامياو quot;ليس للبيع هذا الصيفquot;، وذلك ردا على التقارير التي اشارت الى ان ميلان الايطالي وتوتنهام الانكليزي يسعيان للحصول على خدماته.

وارتبط اسم دامياو (22 عاما) في الاسابيع الاخيرة بانتقال محتمل الى ميلان الساعي الى تعويض تخليه عن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى باريس سان جرمان الفرنسي، وقد اعترف مدير اعمال اللاعب، فينيشيوس براتيس، امس الاول الخميس انه اجرى مفاوضات اولية مع الفريق الايطالي.

لكن رئيس انترناسيونال اكد في حديث لموقع quot;ميلان نيوزquot; بان quot;ليس هناك مفاوضات بتاتا لاننا لسنا مستعدين للسماح للاعب بالرحيل. من المرجح ان يكون مدير اعماله قد تحدث الى ميلان لكننا المسؤولون عن تولي المفاوضات وليس مدير الاعمال. لن نفتح باب المفاوضات، اللاعب ليس للبيع وبالتالي لا جدوى من تحديد سعر له. انه لا يقدر بثمنquot;.

من جهة اخرى، يبدو ان لويجي لا يمانع بالتخلي عن صانع العاب الفريق اوسكار الذي اصبح في طريقه للتوقيع مع تشلسي الانكليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك بعدما اجرى اللاعب البالغ من العمر 20 عاما الفحص الطبي الروتيني خلال تواجده في لندن مع منتخب بلاده الذي يتحضر لخوض غمار اولمبياد 2012 في العاصمة البريطانية.