تعادلت تونس مع إيران 2-2 في المباراة الودية الدولية في كرة القدم التي أقيمت بينهما في بودابست في إطار إستعدادات الأولى الى الدور الفاصل المؤهل الى كأس أمم إفريقيا 2013، والثانية للتصفيات الأسيوية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

وتقدمت إيران عبر محمد رضا خلتبري في الدقيقة 53، وردت تونس بعد دقيقتين بواسطة عمار الجمل، قبل ان يمنح محمد رضا نجف عبادي التقدم مجددا لايران في الدقيقة 61، وانتزع عصام جمعة التعادل في الدقيقة 83.

وتستعد ايران الى مواجهة مضيفتها لبنان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية للمونديال في 11 ايلول/سبتمبر المقبل، فيما تلتقي تونس مع مضيفتها سيراليون في 8 من الشهر ذاته ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهل لكأس امم افريقيا المقررة في جنوب افريقيا مطلع العام المقبل.

فوز أذربيجان على البحرين بثلاثية

فاز منتخب اذربيجان لكرة القدم على ضيفه البحريني 3-صفر في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما في باكو.
وسجل برانيمير سوباسيتش (35) وسيهان اوزكارا (59) وفورغون حيسينوف (79) الاهداف.

فوز أنغولا على موزامبيق 2-صفر

فاز منتخب أنغولا لكرة القدم على ضيفه الموزامبيقي 2-صفر في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما في بنغيلا في إطار استعداداتهما لذهاب الدور الحاسم المؤهل الى كأس أمم إفريقيا 2013 في جنوب افريقيا.

وسجل دومينيك كيفوفو (50) ومانوشو كونسالفيش (65) الهدفين.
وتستعد أنغولا لمواجهة زيمبابوي في هراري ، وموزامبيق لمواجهة المغرب في في مابوتو.

تعادل النيجر ونيجيريا صفر-صفر

تعادلت النيجر مع نيجيريا صفر-صفر في المباراة الودية الدولية في كرة القدم التي أقيمت بينهما اليوم الاربعاء في نيامي في اطار استعداداتهما الى الدور الفاصل المؤهل الى كأس امم افريقيا 2013 في جنوب افريقيا.

وتستعد النيجر الى مواجهة مضيفتها غينيا في ذهاب الدور الحاسم في 9 ايلول/سبتمبر المقبل، فيما تحل نيجيريا ضيفة على ليبيريا في اليوم ذاته.