حظر المدير الفني لمانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون نجوم النادي الشباب من اقتناء سيارة رياضية رائعة مقدمة من الراعي الجديد شيفروليه.

يذكر أن الشياطين الحمر وقع على اتفاق الرعاية مؤخراً بصفقة قدرت بملايين عدة من الجنيهات الاسترلينية مع شركة السيارات الأميركية العملاقة التي سيصبح اسمها على قمصان النادي منذ بدء الموسم 2014/2015.

وكبادرة حسن نية، عرضت شيفروليه على الفور لنجوم الفريق الأول لمانشستر يونايتد خيار من سياراتها الفاخرة. وفُهم أن العديد من الأسماء الكبيرة عبر عن سعادته ودهشته من هذه الهبة.

صورة السيارة التي منعها فيرغسون عن لاعبيه الشباب

ومع ذلك، تدخل فيرغسون على الفور وأمر بأنه لا ينبغي السماح لأي لاعب تحت الـ23 عاماً بطلب السياراة الرياضية النموذجية. حسبما ذكر الموقع quot;ميل أون لاينquot;.

وهذا يعني أنه سيتم حظر لاعبين مثل المهاجم الشاب داني ويليبك (21 عاماً) والمدافعين فيل جونز (20) وكريس سمالينج (22) ورافائيل دي سيلفا (22 عاماً) من قيادة أي سيارة غير معتمدة من المدير الفني الاسكتلندي.

وهذه الخطوة هي حالة كلاسيكية عند فيرغسون ndash; رب العمل الصارم والبارع ndash; لضمان عدم حصول نجومه الشباب على أشياء أكثر من طاقاتهم.
ويعتبر فيرغسون حازماً دائماً في مثل هذه المسائل.

قبل عامين، على سبيل المثال، اتضح أنه قال للاعبين في فرق الصبيان إنه لا يسمح لهم بارتداء أحذية كرة قدم ملونة.

أما متحدث باسم مانشستر يونايتد فقال مساء الاثنين: quot;كما هو الحال مع معظم الشراكات مع شركات السيارات، ستعرض شيفروليه سيارات للاعبين وسيعتمد اقتناء نوعيتها على وقتهم في أولد ترافورد وتجربتهم في القيادةquot;.