قال تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة ان كارليس بويول قائد الفريق يمكن أن يشارك في جزء من لقاء الاياب في كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم أمام ريال مدريد على الرغم من اصابته بكسر في عظمة الوجنة لكن سيتعين عليه أن يرتدي قناعا واقيا.

وتدرب قلب الدفاع بويول - الذي عانى من الاصابة في المباراة التي فاز فيها برشلونة 2-1 على اوساسونا في دوري الدرجة الاولى الاسباني - مع زملائه في الفريق اليوم الثلاثاء وقال فيلانوفا إن قرارا بشأن قدرته على المشاركة أمام ريال مدريد سيتخذ الاربعاء.

وقال فيلانوفا في مؤتمر صحفي قبل لقاء الاياب بكأس السوبر الذي سيخوضه برشلونة بعد أن تفوق 3-2 في مباراة الذهاب على استاد نو كامب quot;تدرب اليوم الا انه تجنب أي التحامات.quot;

وأضاف quot;سنرى غدا شعوره وسنتخذ القرار. اذا قال الاطباء إن هناك مخاطر ولو بسيطة فانه لن يلعب. لن نجازف على الاطلاق فيما يتعلق بحالة كارليس.quot;

وقال برشلونة أيضا إن ابراهيم افيلاي لاعب وسط هولندا طلب ان يعفيه النادي من الرحلة الى العاصمة الاسبانية لخوض مباراة الغد وذلك حتى يقرر مستقبله.

وخضع افيلاي لجراحة في اربطة ركبته في اكتوبر تشرين الاول الماضي وعلى الرغم من تعافيه لينضم الى تشكيلة هولندا في بطولة اوروبا 2012 الا انه واجه صعوبات للحصول على مكان في تشكيلة فيلانوفا الاساسية.

وذكرت تقارير اعلامية اسبانية ان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قد ينتقل الى ليفربول الانكليزي او فريق ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي.