اعلن العداء الجامايكي اوساين بولت في مؤتمر صحافي في بروكسل عن quot;انفتاحهquot; على الدعوة التي وجهها له السير الكيس فيرغوسون للعب مباراة خيرية عام 2013 مع مانشستر يونايتد، وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وقال بولت عشية مشاركته في لقاء بروكسل لالعاب القوى، المرحلة الرابعة عشرة الاخيرة من الدوري الماسي، quot;لقد سمعت بهذا العرض من السير اليكس فيرغوسون، فانا منفتح على كل شىءquot;.

وأضاف بولت الذي برهن انه اسرع رجل في العالم من خلال احرازه ذهبية سباق 100 م في اولمبياد لندن 2012، quot;دورة الالعاب الاولمبية باتت خلفي، وقد مرت بسلام، وهذا الامر يخفف الكثير من الضغوط علي. قد اتمكن عام 2013 من خوض بعض المغامرات التي يكون من ضمنها المشاركة في مباراة كرة قدم خيريةquot;.

وكان فيرغوسون قال لمجلة quot;انسايد يونايتدquot; الثلاثاء الماضي quot;ان مشاركة بولت في مباراة خيرية تدعو للاهتمامquot;، داعيا العداء الجامايكي ابرز مشجعي فريق مانشستر يونايتد الى خوض هذه المغامرة.

واكد فيرغوسون quot;من المهم ان يقول انه يحب لعب مباراة خيرية، سيكون الامر رائعا، خاصة اننا سوف نلعب العام المقبل مباراة ضد نجوم قدامى دافعوا عن الوان ريال مدريد الاسباني، وهي مناسبة كبيرة لابراز قدارتهquot;.

وتقام هذه المباراة في 3 حزيران/يونيو المقبل على ملعب اولد ترافورد وتصادف في منتصف الدوري الماسي لالعاب القوى، اي ما بين لقاء يوجين الاميركي المقرر مطلع حزيران/يونيو ولقاءي روما واوسلو في 6 و13 منه على التوالي.