أكدت مونيشا كالتنبورن، مدير فريق ساوبر، أنها على قناعة بأن فريقها سيقدم نتائج أفضل خلال ما تبقى من الموسم الحالي بعد أن حل مؤخراً في المركز الثاني بجائزة ايطاليا الكبرى.

جدير بالذكر أن الفريق السويسري حقق بالفعل نتائج جيدة هذا العام، بوصوله إلى منصة التتويج أربعة مرات، ومنافسته بقوة في بعض السباقات. وقد حقق الفريق 100 نقطة في 13 سباقاً، أي بزيادة إجمالية قدرها 66 نقطة عن النقاط التي جمعها العام الماضي.

وأعربت كالتنبورن عن ثقتها في أن سيارة سي 31 لم تصل درجتها القصوى بعد، كما راهنت على أنها ستصبح أسرع في الجزء الأخير من الموسم.

وتابعت كالتنبورن حديثها في هذا السياق بالقول :quot; نحن نعمل بصورة فعالة للغاية. والحزمة الواسعة من التحديثات التي قدمناها للسباقات في برشلونة وسيلفرستون كانت ناجحةquot;.

وأضافت :quot; تلاقي التقدم الذي أحرزناه في المضمار مع تطلعاتنا وحساباتنا بشكل تام، وهو أمر هام يحسب لفريق المهندسين التابع لنا. ومازلنا بانتظار المزيد من سيارة سي 31quot;.

واعترفت في الإطار ذاته بأن الهدف الذي يصبون إليه هذا الموسم هو هدف طموح وهو أن ينجحوا في التفوق على فريق مرسيدس وينتزعوا منه المركز الخامس في جدول التصنيف، وذلك على الرغم من تقدم الفريق الألماني عليهم بفارق 26 نقطة كاملة.