أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريجاس أن ملاقاة تشيلسي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوض الفريق الكتالوني أول لقاءاتها الأربعاء بدور المجموعات سيكون quot;رائعاquot;.


وقال فابريجاس، في مقابلة مع جريدة (ذا صن) البريطانية، quot;في عالم مثالي، سيكون من الرائع ملاقاة تشيلسي في نهائي (البطولة) في ويمبلي كي ننتقمquot; من الهزيمة التي مني بها على يد الفريق الانجليزي في قبل نهائي البطولة ذاتها الموسم الماضي.

وأوضح فابريجاس أن ويمبلي quot;جزء كبير من تاريخ نادي برشلونة. بالنسبة إلي سيحمل الوصول لنهائي دوري الأبطال نكهة خاصة. وكذلك الحال للنادي الكتالوني لأن لهم ذكريات جيدة هناكquot; حيث توج هناك بلقبي لدوري الأبطال في عامي 1992 و2011.

وأبرز فابريجاس ارتفاع مستوى الفريق الانجليزي الموسم الماضي قائلا quot;في بدايته لم يظهر تشيلسي بمستواه المعهود ولكن شيئا فشيئا بدأ لاعبوه في تحسين الأداء ما أكسبهم الثقة، وساعد في ذلك وصول المدرب الجديدquot; الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وتابع متحدثا عن البلوز quot;لم يكن هناك أمل له للفوز بلقب الدوري الانجليزي الموسم الفائت. ولكن في دوري الأبطال تحسن مستواه وأصبح فريقا قويا. نأمل في فرض كلمتنا هذا الموسمquot;.