أرجع الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي اليوم خسارة فريقه على ملعب ريال مدريد 2-3 في مستهل لقاءات الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا إلى التراجع بشكل زائد للخلف وكذلك ارتكابه للأخطاء.


وقال مانشيني عقب اللقاء المقام بملعب سانتياجو برنابيو quot;كان أمرا عجيبا، علينا ان نعدل من هذا الوضع لأننا أحيانا نتراجع بشكل غريب للخلف ونترك الفرصة للمنافس للاقتراب من منطقة جزاءنا. كنت أريد ان ندافع لكن ليس بهذا الشكل في الشوط الثاني وبدون أخطاء وهو ما لم يحدثquot;.

وأوضح quot;يمكننا الخسارة أمام فريق بحجم ريال مدريد لكننا خسرنا في ثلاث دقائقquot; في اشارة لتفوق الفريق بهدفين لهدف حتى الدقائق الخمسة الاخيرة من عمر المباراة.

وحول تحمل الحارس جو هارت للهدف الثالث الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال quot;لا اعلم ماذا حدث لكي يدخل الهدف الثالث. خطأنا كان التراجع بهذا الشكل للخلف لكننا رغم ذلك لم نعرقل مسار الكرة لتواجه هارت بشكل مباشرquot;.

وأكد مانشيني عزمه على المضي قدما في البطولة بكل قوة quot;لدينا خمس مباريات قادمة ومن المهم أن نفوز على دورتموند (الألماني)، رغم صعوبة ذلك. نريد ونرغب في المرور من دور المجموعاتquot;.

وبرر المدرب الإيطالي في النهاية غياب مهاجمه الأرجنتيني ولاعب أتلتيكو مدريد السابق، سرخيو أجويرو للإصابة quot;أجويرو لم يشارك لأنه كان مصاباquot;.