تبرز مواجهة الفيصلي حامل اللقب مع مضيفه الصريح في المرحلة الرابعة من الدوري الاردني لكرة القدم الجمعة على ملعب الامير هاشم بالرمثا.

ويبحث الفيصلي عن فرصة لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد سقوطه في الجولة السابقة امام البقعة 1-2، وهي الخسارة الأولى للفيصلي هذا الموسم بعدما توج الأسبوع الماضي بكاس الكؤوس على حساب منشية بني حسن.

وتراجع الفيصلي واصبح ثانيا بست نقاط من فوزين وخسارة، فيما يحتل الصريح في المركز الحادي عشر وقبل الأخير بنقطتين من تعادلين وخسارة.

وأكد مدرب الفيصلي راتب العوضات حاجة فريقه لاستعادة نغمة الفوز وثقة جماهيره مؤكدا انه نبه لاعبيه لضرورة بذل مجهود مضاعف أمام الصريح الذي اثبت انه فريق لا يستهان بقدراته وطموحاته رغم حداثة عهده في دوري المحترفين.

كما تبرز مواجهة السبت التي تجمع على استاد الأمير هاشم في الرمثا العربي المتصدر مع ضيفه الجزيرة.

وكان العربي الذي يقوده المدرب السوري ماهر بحري سجل علامة كاملة في الجولات الثلاث السابقة وهو يتطلع لمواصلة صدارته ومغامرته.

من جانبه يدرك الجزيرة بقيادة مدربه عيسى الترك حاجته للفوز الأول بعد تعادلين وخسارة في الجولات الثلاث السابقة ما لا يليق بمكانة فريق يضم أربعة من لاعبي المنتخب الوطني هم احمد عبد الستار (حارس المرمى) ومحمد منير ومحمد مصطفى واحمد سمير.

وعلى استاد البتراء بعمان يلتقي بعد غد الجمعة البقعة وضيفه المنشية، اذ تبدو المباراة في غاية الأهمية للفريقين اللذين يتقاسمان المركز الخامس باربع نقاط بفوز وتعادل وخسارة لكل منهما.

وتجمع مباراتا الافتتاح غدا الخميس ذات راس مع ضيفه القادم إلى الكرك نادي اليرموك، فيما يلتقي الرمثا (وصيف حامل اللقب) مع ضيفه شباب الحسين على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ذات راس الذي يشارك البقعة والمنشية المركز الخامس يهدف الى استثمار عاملي الأرض والجمهور والحالة النفسية السيئة للاعبي اليرموك بعد خسارتهم القاسية في الجولة السابقة أمام شباب الأردن 1-5 ، فيما يهدف اليرموك بقيادة مدربة محمد اليماني الى العودة لعمان بالنقاط الثلاث لتحسين ترتيبه الحالي بثلاث نقاط في المركز الثامن.

ويسعى الرمثا بقيادة مدربه عبد المجيد سمارة لتذوق حلاوة الفوز الأول والتخلص من شبح المركز الأخير الذي يحتله بنقطة واحدة، فيما يسعى شباب الحسين لفوز يمنحه خطوة متقدمة نحو مركز أفضل.

وتأجلت مباراة شباب الأردن مع الوحدات لتقام في وقت لاحق نظرا لانشغال الوحدات باستضافة الكويت في إياب دور الثمانية لكاس الاتحاد الأسيوي وانشغال شباب الأردن بالسفر إلى المنامة للقاء مضيفه الحد البحريني في إياب الدور التمهيدي لكاس الاتحاد العربي للأندية.