أكدت مصادر أخبارية أن نادي كورينثيانز البرازيلي وبطل العالم قد توصل لاتفاق بشكل نهائي مع نادي ميلان الإيطالي وذلك بنقل خدمات البرازيلي باتو لصفوف النادي البرازيلي .

ولم تصفح المصادر عن قيمة الصفقة التي كانت قائمة بين الناديين طوال الأيام الماضية ، حيث كان ميلان يطالب كورينثيانز بـ 15 مليون يورو للتنازل عن اللاعب .
ويتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة .
وكان جيلمار فيلوز وكيل أعمال البرازيلي باتو قد كشف يوم أمس أن موكله قد اختيار محطته القادمه وهي الانتقال لكورينثيانز البرازيلي في حال مغادرته لميلان .
وأكد جيلمار حول ما أثير في بعض المواقع الرياضية وبعض وسائل الإعلام البرازيلية في تصريحات نقلتها صحيفة quot; اللاجزيتا سبورت الإيطالية quot; أنه منذ التفكير في العودة للبرازيل وباتو اختيار نادي كورنثوس في حال سير المفاوضات بشكل ناجح ، ونحن نأمل سير الأمور على مايرام .
وأكمل : quot; لقد تفهم غالياني موقفنا ، خاصة واللاعب يرغب في تجربة نادي جديد واجواء جديدة ، وكان كورنثوس قد تعاملوا معنا بكل احترافية واستقبال طيب للغاية فضلاص على الرغبة في القيام بكل ما يحتاج القيام به لكسب خدمات اللاعب quot;
وأضاف : quot;هناك بعض التفاصيل المتبقية بين الناديين وليست لي كوكيل أعمال للاعب .quot;
وأكد مصادر من داخل نادي كورينثيانز ،أنه وبالاتفاق مع شركة نايك الراعية للنادي ، أنه تم إقرار باتو كلاعب جديد في النادي في 12 يناير ، فيما قدرت الصفقة بـ 15 مليون يورو .
وكان اللاعب باتو قد انتقل لميلان في عام 2007 قادماً من نادي إنترناسونالي البرازيلي .