لم يكشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني هوية الحارس الاساسي في مباراة فريقه مع ريال سوسييداد الاحد في الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بعد استبعاده الحارس الاساسي ايكر كاسياس في المباراة الاخيرة ضد ملقة.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي: quot;الثقة هي عنصر هام والمنافسة ايضا. ان تكون في دائرة الثقة دوما ليس جيدا، وهذا يطبق على كل لاعبquot;.

وكان مورينيو زج بالبديل انطونيو ادان في مباراة ملقة التي خسرها الفريق الملكي 2-3 قبل عطلة الاعياد.

واضاف مورينيو الذي لم يظهر حماسة على اختيار كاسياس افضل حارس مرمى في العالم وفقا للاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء: quot;من سيلعب الاحد لن يشارك الاربعاء (في كاس الملك)، وبالعكس من سيغيب الاحد سيلعب الاربعاءquot;.

ويحتل ريال المركز الثالث في الدوري بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، وفقد بالتالي منطقيا اماله بالمحافظة على لقبه، ولو ان الدوري لم ينتصف بعد.

من جهة اخرى، اكد مورينيو اليوم السبت انه سيغيب عن حفل كرة فيفا الذهبية بعد غد الاثنين في زيوريخ، معللا ذلك بالتحضير لمباراة سلتا فيغو الاربعاء المقبل في اياب الدور الـ16 لكأس الملك (خسر ريال ذهابا 1-2): quot;لن اذهب. لدينا مباراة هامة في كأس الملك، ويجب ان اعملquot;.

ومورينيو هو احد ثلاثة مرشحين للقب افضل مدرب للعام 2012 الى جانب الاسباني فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا ومواطنه جوسيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة.