كشف السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد أنه يخشى أن يحدث تكرار لأحد الحيل الذي يقوم بها سواريز في تسجيله للأهداف وذلك قبل لقاء الفريقين يوم غداً الأحد ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنكليزي .

ونشرت صحيفة quot; الميرور الإنكليزيةquot; تحذيرات المدرب الإسكلتندي فيرغسون لحكم المباراة هاورد ويب ومساعديه وأن يكونوا متيقظين لحيل مهاجم ليفربول سواريز
ويعتبر الاورغواني سواريز شخصية مكروهة من جانب مشجعين المان يونايتد بعد قيامة بواقعة العنصرية مع باتريس ايفرا الشهيرة ورفضه مصافحة مدافع المان قبل مباراة الموسم الماضي أولد ترافورد.
كما تراجعت سمعة سواريز في نظر الكثيرين مجدداً في نهاية الأسبوع الماضي مع استخدامه ليده في عملية احراز هدف الفوز في مباراة في كأس الإتحاد الانكليزي ضد مانسفيلد .
وعلى أثر ذلك يخشى السير فيرغسون أن يعاني فريقه يوم غداً الأحد من حيل سواريز في تسجيله لهدف غير شرعي موضحاً : quot;أتمنى أننا لا نعاني من بعض القرارات التي قد يستغلها سواريز لصالحه وصالح ليفربول quot;
وأكمل quot; من يرى اللقطة لا يستطيع الحكم حول وجود التعمد أم لا ، لكننا نريد مباراة تكون خالية من الجدل ولا يوجد فيها أي أحداث قد تؤثر على نتيجتها quot; .
واضاف : quot; لا نريد أن نذهب للراحة ونحن نشعر أن هناك لعبة احتسبت ضدك وأثرت على نتيجة المباراة ، ونريد أن تكون المباراة خالية من الجدل ويشار إليها أنها كانت من أجمل المباريات بين الفريقين.