أفادت تقارير اخبارية اسبانية أن نادي فلومينينزي البرازيلي يسعى للتعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا، حيث أكدت أن النادي بدأ في محادثات جدية مع مسؤولي النادي الملكي من أجل ضم كاكا خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وحسب وكالة الانباء الاسبانية نقلا عن صحيفة (ماركا) المقربة من ريال مدريد، أن رئيس فلومينينزي سيلسو باروس أبدى رغبته بتعاقد فريقه مع كاكا من أجل تدعيم صفوفه.

وكان النجم البرازيلي الظاهرة رونالدو لاعب ريال مدريد السابق أكد أن هناك نوع من الاتفاق بين كاكا وفلومينينزي، وأنهم اقتربا من الاتفاق بشكل نهائي.

وأشارت تقارير ايطالية أن ريال مدريد ينوي التخلي عن كاكا مجانا، وأن ميلان الايطالي سيحاول حل مشكلة راتب اللاعب من اجل الانضمام اليه.

كما خمنت وسائل الاعلام الايطالية رغبة كاكا في الانتقال الى ناديه السابق، بعد تواجده ليلة الاربعاء في ميلانو وتناوله وجبة العشاء برفقة لاعبي الميلان أباتي وروبينهو.

يذكر أن كاكا البالغ من العمر 30 عاماً انتقل إلى فريق العاصمة الإسبانية صيف 2009 قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، كماعانى على مدار ثلاثة مواسم قضاها في الريال من تكرار الإصابات والابتعاد عن مستواه المعهود.