نصح البرتغالي مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني النجم البرازيلي ريكاردو كاكا بالرحيل عن النادي الملكي للحفاظ على مستقبله الكروي بعدما أوضح مورينيو لكاكا بأنه لن يرى المستطيل الأخير كثيراً هذا الموسم مع بطل الليغا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مورينيو اجتمع بكاكا الاثنين في سانتياغو بيرنابيو ونصحه بقبول أحد العروض المقدمة له، وذكرت قناة (لا سيكستا) الإسبانية أن المدرب البرتغالي نصح كاكا بقبول أحد العروض التي وصلت لضمه من أندية الدوري الأميركي أو خفض الراتب الذي يتطلع إليه للانتقال لأحد الفرق البرازيلية.


ووفقاً للتقارير الإسبانية فإن لاعب الوسط البرازيلي طلب من مورينيو البقاء في ريال مدريد شريطة أن يلعب شوط واحد على أقل تقدير في كل مباراة، إلا أن رد مورينيو جاء حاسماً quot;لا يمكنك الاستمرار في هذا المكان، هنا لن تحصل على دقائق للعبquot;.

وكان كورنيثانز بطل كأس ليبرتادوريس أبدى مؤخرا اهتماما بضم اللاعب، بحسب وسائل إعلام برازيلية، إلا أن نادي ميلان الإيطالي يبدو الوجهة الأقرب لكاكا الذي يرغب بالعودة لناديه السابق في ظل عدم مشاركته كأساسي في النادي الملكي بسبب عدم اقتناع مورينيو بأدائه إضافة إلى انخفاض مستوى اللاعب.

ويرغب كاكا في العودة إلى ميلان، إلا أن العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هي المقابل المادي الكبير، لكن بعد أن أتم النادي اللمومباردي صفقة انتقال المدافع البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بمقابل مادي ضخم، يرجح أن يتعاقد مع كاكا.

يذكر أن كاكا البالغ من العمر 30 عاماً انتقل إلى فريق العاصمة الإسبانية صيف 2009 قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو.