اعلن الوكرة القطري الثلاثاء انه لن يستغني عن خدمات مهاجمه العراقي يونس محمود، رافضا بالتالي العرض الذي تقدم به مواطنه السد لضم اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وقال المدير التنفيذي للوكرة، عبد الله الشيباني، في تصريح للموقع الرسمي لناديه ان يونس باق مع الوكرة حتى نهاية عقده في اخر الموسم الحالي، معربا عن استيائه من الاخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن انتقاله الى ناد اخر.

وتابع quot;من يرغب في التعاقد مع يونس محمود او غيره من لاعبي النادي عليه التفاوض مباشرة مع الوكرةquot;.

من جهة اخرى اعلن مدير اعمال يونس محمود، القطري خالد سلمان، ان السد عرض 300 الف دولار مقابل ضم موكله دون تحمل أي اعباء اخرى مثل الراتب الشهري، بينما طالب الوكرة بالحصول على مليون دولار بالاضافة الى ضم المهاجم يوسف احمد من السد من اجل التنازل عن هدافه العراقي.

وشهدت الايام الماضية تضاربا في الاخبار حول قرب انتقال يونس محمود الى السد خاصة بعد قدوم المغربي نبيل الداودي الى الوكرة الذي اكد مدربه البوسني محمد بازرفيتش الاحد بان يونس محمود قد يبتعد عن النادي.

وفي الجهة المقابلة، كان مدرب مدرب السد المغربي حسين عموتا قد اكد وجود مفاوضات مع اللاعب العراقي، والامر ذاته بالنسبة لامين عام السد جاسم الرميحي.

ويبدو ان تألق يونس محمود في مباراة السيلية امس الاثنين في الدوري القطري ونجاحه في انقاذ فريقه من الخسارة وقيادته الى الفوز 3-2 بعد ان كان متأخرا بهدفين، كان وراء تراجع الوكرة عن قرار الاستغناء عنه.

يذكر ان يونس محمود وبعد هدفيه في مباراة السيلية رفع رصيده الى 8 اهداف في المركز الثاني على لائحة ترتيب افضل الهدافين خلف نجم لخويا سيباستيان سوريا (9 اهداف ).