في رد سريع على quot; صحيفة الماركا الإسبانية quot; والتي عرفت بقربها من النادي الملكي ، نفى قائد الفريق الميرنقي أيكر كاسياس ومواطنه سيرجو راموس الأخبار التي تناولت أنهما طالباُ رئيس النادي بأقالة البرتغالي جوزيه مورينيو في لأنهم أصبح مجنونا ومتخطبا في تصرفاته .

وأصدر اللاعبان بيان مشترك تناولا فيه عدة من النقاط ردا على ما تطرقيت إليه الصحيفة التي أقمحت أسماءهما في طيات الخبر ، ونشرت الصحيفة ذاتها البيان المشترك للاعبان.
وأوضح البيان المشترك التالي :
1. أن الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء مع الرئيس والمدير التنفيذي للنادي، لم يتم فيه أي ثاره بخصوص أي موضوع يتعلق بمدرب الفريق جوزيه مورينيو أو توجيه أي نذار حسب ما أشيع .
2. علاقتنا مع جميع الموظفين والعاملين بالنادي مهنية وممتازة، ونحن نرفض رفضا قاطعاً استخدام أسمائنا وأسماء موظفي النادي وإدارته لدعم أخبار ومعلومات كاذبة في مجملها.
3. نرغب في هذا البيان أيضاً إعلان دعمنا لمدربنا البرتغالي جوزيه مورينيو، الذين نكن له كل احترام وتقدير كبيرين .
4. وأخيرا، نود التوضيح أن ما ينقل إلى أعضاء ومشجعي ريال مدريد لا يؤخذون به ، الا من خلال بيان رسمي من النادي فقط ، كما هو الحال دائما، وذلك في إطار التحدثيات التي نواجهها مع كل موسم.
لاعبا ريال مدريد
ايكر كاسياس وسيرجيو راموس
وكانت الصحيفة المدريدية ذائعة الصيت قد كتبت هذا اليوم الخميس خبراً عن ما حدث في كواليس اللقاء غير الرسمي الذي جمع رئيس النادي بيريز والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز من جهة وقادة الميرنغي إيكر كاسياس وسيرخيو راموس من جهة أخرى.
حيث قالت الصحيفة أن قائد الفريق إيكر كاسياس طالب في الاجتماع بيريز بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الصيف المقبل لأنه أصبح مجنوناً على حد قوله.
وأكد كاسياس أن لاعبي الريال سوف يتحدون من أجل الجماهير المدريدية ولكن في الوقت نفسه خيّروا الرئيس بين بقائهم داخل أسوار النادي أو رحيل مورينيو عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.