يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره الماليزي غدا الثلاثاء على استاد مدينة شاه علم في العاصمة كوالالمبور ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا 2015 المقررة في أستراليا.

ويسعى المنتخب البحريني للعودة بالنقاط الثلاث من مباراته مع مضيفه الماليزي وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز الثالث على التوالي ليؤكد صدارته للمجموعة والاقتراب من التأهل للنهائيات.

وحققت البحرين الفوز في الجولتين الاوليين على اليمن 2-صفر وقطر 1-صفر، وتتشارك مع قطر برصيد 6 نقاط لكل منهما لكن الاخيرة خاضت ثلاث مباريات وفازت في الثالثة امس على اليمن بسداسية نظيفة في مباراة مبكرة من الجولة الثالثة للتصفيات.

وتملك ماليزيا 3 نقاط في المركز الثالث من فوزها على اليمن 2-1 في الجولة الثانية، بعد ان كانت سقطت امام قطر في الاولى صفر-2.

المنتخب البحريني خسر تجربته الودية الاخيرة أمام نظيره التايلاندي بهدف دون رد خلال المعسكر التدريبي في بانكوك قبل توجهه إلى كوالالمبور بقيادة المدرب الانكليزي أنطوني هادسون.

يعول هادسون على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة محمد سالمين والحارس سيد محمد جعفر، مع احتمال مشاركة محمد حسين في حال تعافيه من الاصابة بتمزق في العضلة الخلفية للقدم اليمنى، اضافة الى اللاعبين الشباب عبدالله أمان وصالح عبدالحميد وراشد الحوطي وعبدالوهاب علي وسيد أحمد جعفر وسيد ضياء سعيد وعيسى غالب وسامي الحسيني ووليد الحيام ومحمد الطيب.

وسيفتقد الفريق جهود فوزي عايش لاعب السيلية القطري الذي اضطر لترك معسكر الفريق في بانكوك لظروف خاصة، فيما اعتذر لاعب الاهلي القطري عبدالله عمر، ولم يستدع المدرب المدافع حسين بابا لاعب الكويت الكويتي.

من جانبه، يدرك مدرب منتخب ماليزيا كي راجا جوبال اهمية تحقيق نتيجة ايجابية مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور اذا ما اراد المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات، ويبرز في صفوف فريقه الحارس خيرول فهمي ومعه المدافعون مهالي جاسولي ومحمد عمر ومحمد فضلي ومحمد عبدالرزاق والمهاجم محمد يحيى ومحمد خير، وصاحب هدفي الفوز على اليمن في الجولة السابقة عزام الدين محمد.