عبر النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو نجم نادي بارما الإيطالي عن أمله أن يظهر فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي بمظهر جيد هذا الموسم ، غير أنه أوضح بأن رأيه في مدرب الفريق والتر مازاري ثابت ولم يتغير .

وفي تصريحات صحفية على quot; التيكي تاكا quot; عن توقعاته للموسم الجديد ، أوضح كاسانو قائلاً :quot; أتوقع أن يحقق يوفنتوس بطولة الدوري ، فيما أتوقع أن يحتل نابولي وإنتر ميلان مراكز متقدمه في سلم تدريب الدوري تؤهلهما للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل quot;.
وتابع quot;: الإنتر لديهم مدرب رائع ، ولكنه على المستوى الشخصي فهو أقل من ذلك ، وأنا مقتنع برأيي هذا ، ورغم ذلك أنا على يقين أنه سوف يفعل أشياء عظيمة مع الإنتر quot;.
وأكمل :quot; حديثي كمشجع أصيل للإنتر ومن أجل الإنتر ، ولكن ليس لأجل مدرب الفريق مازاري ، فلا أريد أن اعطيه أي اهتمام، فأنا مهتم فقط بما يساهم للإنتر في تحقيقه quot;.
وسئل كاسانو حول رأيه في المهاجمان اللذان قد لعباً معهما وهما الذين يثيرون اهتماماً إعلامياً في مشوارهما الرياضي وهما فرانشيسكو توتي وماريو بالوتيلي، حيث قال :quot; توتي فاجأني ، فهو قادر أن يلعب لـ 5 أو 6 سنوات قادمة ، فدوري الدرجة الأولى قد شهد إنخفاضاً في المستوى ولكن توتي ظل مستواه في القمة على مدى الـ 15 سنة الماضية quot;.
وتابع :quot; أما بالنسبة بالوتيلي فهو لاعب حيد ، فهو يذكرني بنفسي عندما كان عمري 20 عاماً ، فقد كنت أقوم بعمل جيد ثم أطرد ، وكنت أقوم بعمل جيد ، ثم أقوم بعمل خاطىء ، فهو يبلغ من العمر 20 عاماً ويجب أن يتم التعامل معه حسب عمره quot;.
وكان المهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو لاعب بارما قد هاجم مواطنه الإيطالي والتر مازاري مدرب إنتر ميلان الإيطالي متهماً إياه أنه السبب وراء رحيله عن النيراتزوري .