أكدت تقارير صحفية انكليزي أن النجم الدولي الانكليزي فرانك لامبارد لاعب تشلسي، اقترب من الانتقال الى صفوفلوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.

وتأتي هذه الانباء بعد ان أفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن ادارة نادي تشيلسي الانكليزي فتحت باب المفاوضات مع النجم الدولي فرانك لامبارد من أجل تمديد عقده مع البلوز.

حيث أكدت الصحيفة أن فتح باب المفاوضات مع لامبارد جاء بعد تغيير مفاجئ لموقف مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حيث كانت ادارة البلوز قد أكدت في وقت سابق أنها لن تجدد عقد لامبارد بعد نهاية يونيو المقبل، وهو ما وضع مصير لامبارد في مهب الريح.

ويأتي ذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق في المباريات ال١٠ الأخيرة في الدوري الانكليزي، وكذلك قيادته لإنكلترا للفوز على البرازيل في مباراة ودية الاربعاء على ملعب ويمبلي حيث سجل هدف الفوز.

يشار الى أن عقد لامبارد ينتهي مع تشيلسي في نهاية الموسم الجاري.

من جانبه حذر روي هودجسون مدرب منتخب انكلترا من الانتقال للعب في الدوري الأمريكي، مشيرا الى ان مسيرته مع الأسود الثلاثة قد تتعثر في حالة انتقاله الى خارج اوروبا.

واحرز لامبارد (34 عاما) هدفه السابع والعشرين مع المنتخب الانكليزي الذي لعب له 94 مباراة حتى الان.

ومع غموض مستقبله مع ناديه الحالي تشيلسي اللندني فان احتمال الانتقال الى الدوري الامريكي ربما يقلل من فرص لامبارد في الظهور في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل في حال تأهلت انكلترا للبطولة.