نفى 'ستيف كوتنر وكيل أعمال الإنكليزي لامبارد عن ماذكرته بعض وسائل الإعلام عن وجود مفاوضات حول اتفاق جديد بين البلوز وموكله .

وقال وكيل لامبارد في هذا الصدد : quot;لم يتغير شيء فيما يتعلق بوضع فرانك مع تشيلسي.quot; بحسب ما كشفته صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot;
هذه الأخبار كانت بمثابة الضربة لجماهير البلوز الذين تفاعلوا مع الأخبار التي كشفت عن وجود مفاوضات للاعب مع ناديه لإبقاء عليه في ملعب ستامفورد بريدج بعد عقده الحالي والذي ينتهي في الصيف.
ولازال لامبارد (34 عاماً) يقدم مستويات متألقة طوال الفترة الماضية كان اخرها تسجيل هدف منتخب بلاده الثاني في المباراة الودية أمام منتخب البرازيل الأربعاء الماضي ، إلا أن هذه المستويات لم تحرك مالك النادي رومان إبراموفيتش لتجديد عقد صانع الألعاب الإنكليزي .
ويُمكن للإنكليزي لامبارد البدء في المفاوضات مع الأندية الأخرى غير أنه من الواضح انه يفضل إنهاء مسيرته مع تشيلسي.
ولكن مع عدم وجود عرض لتجديد العقد مع النادي أو وجود أي مؤشرات لمحادثات رسمية حول تمديد العقد ، فأن لامبارد مرشح لمغادرة النادي بعد 12 عاماً في صفوف الفريق .
ورفضت إدارة تشيلسي الشرح لمشجعي النادي عن عدم تجديد عقد اللاعب وبالتالي إطلاق سراح اللاعب للعب لنادي أخر وهو الأكثر ثباتا في تاريخ النادي.
الآن الأمر فقط بيد رومان ابراموفيتش لمنع لامبارد من مغادرة النادي ، رغم إدارك الملياردير الروسي أن الانصار الغاضبين وقفوا احتجاجا على الطريقة التي يُعامل بها لاعبهم المفضل .
ويعكف لامبارد على دراسة عدد من العروض المغرية من كنادي لوس انجليس جالاكسي الامريكي وعروض من الصين وأندية في الشرق الأوسط.
فيما أدلى مدرب انكلترا روي هودجسون أن ترك لامبارد لأوروبا سوف ينهي مسيرته الدولية بشكل فعال.
وقال لامبارد: quot;أنا اتفهم جداً ما أقدمه في مسيرتي، لكني لا أعلم إذا ما أمكنني الاستمرار في اللعب لتشيلسي ثم كأس العالم المقبلة ، والتي هي من المؤكد أنها بالنسبة لي.quot;