فاز المحرق على المنامة 2-صفر، والرفاع على النجمة 2-صفر ايضا الأحد في ختام منافسات المرحلة الثالثة المؤجلة من الدوري البحريني لكرة القدم.

على استاد البحرين الوطني بالرفاع، حقق المحرق فوزا ثمينا رفع رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الحد و7 نقاط خلف البسيتين المتصدر.

وسجل السوري محمد رضوان قلعه جي (20) والليبي أحمد الصغير (90+1) الهدفين.

وجاءت المباراة متكافئة مع أفضلية نسبية للمحرق الأكثر خطورة على مرمى عبد الكريم الفردان حارس المنامة، واستغل أخطاء المنامة الدفاعية فسجل الهدف الاول عن طريق السوري محمد رضوان قلعه جي (20).

وحاول المنامة العودة الى اجواء المباراة وكثف من هجماته على مرمى اشرف وحيد خاصة عن طريق هدافه السعودي محمد الشمراني ومسعود قمبر، ولاحت له أكثر من فرصة لتعديل النتيجة لكن الاستعجال وقلة التركيز حالا دون ذلك.

وفي النصف الثاني من اللقاء، واصل المنامة ضغطه على مرمى المحرق للتعديل، لكن الاخير بخبرة نجومه بقيادة المخضرم حسين علي quot;بيليهquot; وابراهيم المشخص نجح في الحفاظ على مرماه وتسجيل هدف التعزيز في الوقت بدل الضائع بعد متابعة الليبي أحمد الصغير لكرة مرتدة من الحارس عبد الكريم الفردان (90+1).

وعلى استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، استعاد الرفاع بقيادة مدربه الجديد البوسني جمال حاجي نغمة الانتصارات بفوزه على النجمة بهدفين نظيفين.

ويدين الرفاع في فوزه لكل من السوري محمد المواس (20) وعبدالله مبارك (87) صاحبي هدفي الفوز.

واستعاد الرفاع المركز الرابع رافعا رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد النجمة عند 9 نقاط في المركز السابع.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- البسيتين 24 نقطة من 8 مباريات

2- الحد 18 من 9

3- المحرق 17 من 8

4- الرفاع 13 من 9

5- الحالة 12 من 9