هرول أطفال نادي غرناطة الإسباني صوب نجوم برشلونة فور انتهاء مباراة الفريقين في الدوري المحلي لكرة القدم. وأظهرت الصور نزول بعض الأطفال لمعانقة المدافع جيرارد بيكيه ونجم الفريق الأول ليونيل ميسي.


حازم يوسف - إيلاف : حفلت مباراة غرناطة وبرشلونة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم بالإثارة أثناء إقامتها وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية معُلناً فوز البلوغرانا بفضل ثنائية ميسي.

وأظهرت عدسات المصورين وكاميرات التلفزة طفلاً وهو يهرول بسرعة فوق أرضيّة ملعب quot;لوس كارمينيسquot; من أجل الوصول لمدافع برشلونة الوسيم جيرارد بيكيه ومعانقته بحرارة.
وحاول رجال الأمن المكلفين بحراسة الملعب من الجماهير إبعاد الطفل عن المدافع الدولي الإسباني الذي تقبل قدوم الطفل الصغير برحابة صدر وأكد لهم في الوقت ذاته أنه لا يوجد ثمة خوف وأن الوضع تحت السيطرة ولا يعدو الأمر سوى رغبة طفل بمعانقة لاعبه المُفضل.
ولم يُرد بيكيه أن تنتهِ الواقعة عن هذا الموقف فحسب بل قام بإعطائه قميصه الذي يحمل الرقم quot;3quot; في مفاجأة سارة حيث بدت الفرحة والسعادة بادية على وجه الطفل.
وأثار تصرف بيكيه إعجاب الجماهير وقامت بالتصفيق على quot;اللقطة اللطيفةquot; من مدافع مانشستر يونايتد السابق تجاه الطفل الأندلسي.
ولم تكن هذه الحادثة الوحيدة إذ تعرض نجم برشلونة وهداف البلوغرانا الأول ليونيل ميسي لواقعة مشابهة عقب نهاية المباراة التي انتهت لمصلحة البارسا بهدفين لهدف.
وظهر طفلاً وهو يُمسك ميسي محاولاً ألا يُفارقه رغم محاولات رجال الأمن في إبعاده عن أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الأخيرة.
وبات معتاداً لدى الجماهير الكروية رؤية مثل هذه المشاهد وخاصة مع ميسي كان آخرها ما حدث في مباراة الأرجنتين والسويد الوديّة في يوم الفيفا حيث نزل أحد المشجعين العاشقين لفريق برشلونة إلى أرضية الميدان وطبع قبلة على جبهة ميسي وسط فرحة هستيرية من الشاب الذي بدا وكأنه حقق حلماً من أحلامه.
ووصل ميسي إلى الهدف رقم quot;301quot; وأصبح الهداف التاريخي لنادي برشلونة في البطولات الرسمية وبات على بعد 45 هدف فقط من التربع على عرش هدافي الليغا بالإضافة إلى تسجيله في المباراة الـ14 على التوالي في الدوري الإسباني وعزز رقمه القياسي الذي حققه بعد تحطيم سجل الظاهرة البرازيلي رونالدو.
وفي حال تمكن ميسي من التسجيل في شباك اشبيلية وسيلتا فيغو، سيكون البرغوث الأرجنتيني قد وضع لمسته التهديفية في جميع فرق الليغا معادلاً رقم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
طفل يمسك بميسي بعد نهاية المباراة والشرطة تحاول إبعاده
طفل يمسك في بيكيه ويطلب قميصه