كشف نادي شالكة الألماني أنه يدرس في الوقت الحاضر رفع احتجاج للإتحاد الأوروبي ضد العاجي ديديه دورغبا لاعب غلطة سراي التركي .

وأورد النادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي quot; تويتر quot; ما أسماه بعدم مشروعية إنتقال دروغبا للنادي التركي ، وذلك على خلفية خوض روغبا مباراة مع فريقه الجديد غلطة سراي التركي أمام شالكة الألماني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل 1 -1 .
وانتقل العاجي دروغبا لنادي غلطة سراي التركي في شهر يناير الماضي قبل أنغلاق فترة الانتقالات الشتوية بعقد يصل لعام ونصف قادماً من شنغهاي شينهوا الصيني .
وشارك دروغبا كبديل في مباراة من الدوري المحلي التركي وتمكن من تسجيل أول أهدافه مع غلطة سراي قبل أن يشارك أساسيا أمام شالكة الألماني في دوري الأبطال .
تجدر الإشارة أن الإتحاد التركي لكرة القدم ونادية غلطة سراي التركي أعلنوا الاربعاء الماضي ان المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا حصل على الضوء الاخضر من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من اجل الدفاع عن الوان الفريق التركي بعد معارضة فريقه السابق شنغهاي شينهوا الصيني على ذلك.
وقال مصدر في الاتحاد التركي في تصريح لوكالة فرانس برس: quot;ترخيص الفيفا وصل أمس (الثلاثاء). ليس هناك أي مشكلة. دروغبا سيكون بامكانه اللعب يوم الجمعةquot;.
في المقابل، اكد نادي غلطة سراي على موقعه على شبكة الانترنت ان الاتحاد التركي ابلغه بان quot;الرخصة المؤقتة لدروغبا جاهزةquot;.