كشف الهولندي رود خوليت اللاعب السابق لتشلسي الإنكليزي أنه يعتقد أن البرتغالي جوزيه مورينيو سيعود لتدريب النادي اللندني بعد طول انتظعار لعودته إلى ستامفورد بريدج في نهاية الموسم.

وكانت الأخبار ربطت كثيراً حول عودة المدرب البرتغالي لتدريب تشلسي بعد أن دربه بين عامي 2004 و 2007، بعد تصاعد التكهنات حول رحيله من ريال مدريد ، مما ساهم في ربطه بشكل متكرر إلى غرب لندن منذ رحيله عنه .
والآن نجم تشيلسي السابق خوليت أسطورة يعتقد أن الوقت قد حان لعودة quot; السبيشل ون quot; بعد رحيل الإسباني رافائيل بينيتيز المدرب المؤقت نهايه الموسم الحالي والذي سيكون في شهر مايو القادم في ظل توتر العلاقة بين مورينيو والريال والذي ساهم في جعل البرتغالي لا يعيش أفضل مواسمه في ريال مدريد.
وقال خوليت : quot;كان لدي شعور بالفعل قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، أن مورينيو ربما كان قادما إلى تشيلسي quot; .
وأكمل quot;تشيلسي يريده الموسم المقبل ، وهذا هو شعوري، لا أعرف إذا كان هذا صائباً ، إذا وليس لدي دليل على شعوري ذلك ، لكني قلته بالفعل قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروباquot; .
وأضاف : quot; هذا هو شعوري، وبالتالي استغرق بعض الوقت أيضا ، حيث عانى تشيلسي للعثور على شخص جديد لأنهم يريدون شخص آخر بعينه quot;
وأضاف خوليت الذي وقع لتشيلسي في عام 1995 قبل توليه منصب مدير من غلين هودل في السنة في وقت لاحق، وقال انه لا يزال يشعر بالتعاطف مع زميله السابق روبرتو دي ماتيو بعد أن أقال الإيطالية من قبل المالك رومان ابراموفيتش في نوفمبر تشرين الثاني.
وقال في هذا الصدد quot;انها ليست مهمة سهلة، خصوصا بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا مع دي ماتيو ، لازلت متعاطفاً مع دي ماتيو ، واعتقد أن ماحدث من إقالته غير عادل quot;
وكان تشلسي قد ربطته الأخبار بمدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا قبل أن يفصل في الأمر ويوقع لبايرن ميونيخ الألماني ليتولى زمام الفريق نهايه الموسم الجاري ، لتتصاعد الأخبار حول وجود مفاوضات مع المدرب يورغن كلوب وانتقاله للتدريب إلى ملعب ستامفورد .