كشفت تقارير صحيفة أن غاريث بايل يرغب في تأجيل انتقاله الى ريال مدريد لمدة سنة أخرى - من أجل أسرته، بحسب ما أشار أحد الأشخاص المقربين من عائلته .

وقالت صحيفة quot; الميرور الإنكليزية quot; رئيس توتنهام يعتقد انه بإمكانه إقناع الدولي الويلزي للبقاء في إنكلترا إذا تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، حيث كشف عن نيته بتقديم تحسين عقده كحافز إضافي.
وسيتم ساعدت دعوته للبايل على البقاء في وايت هارت لين مزيد من حقيقة أن تلك الأقرب إلى النجم 23-عاما مشجعة أيضا له بالبقاء.
بيل رزق بمولوده الأول في شهر اكتوبر الماضي ، حيث كان الزوجان والذي تزوجا في سن المراهقة بعد أن انجبا مولودهما الأول ترغب فيها الزوجة أن تبقى في إنكلترا أكثر وقت ممكن حتى يكبر طفلهما والذي يعيش مع أمه في كارديف .
وقد ناقش بيل معها المغادرة إلى إسبانيا والذي يتضح أنه يهتم لرأيها ورغبتها ، حيث أتضح انها ترغب في البقاء في بريطانيا في الوقت الراهن.
مصادر مقربة من بيل أكدت أن الروابط الأسرية القوية التي يعيشها اللاعب ستجعل المجال مفتوحا لاحتمال البقاء في توتنهام، إذا كان الفريق احتل المراكز الأربعة الأولى.
بيل وقع لأربع سنوات مع توتنهام العام الماضي - براتب أسبوعي يبلغ 75 ألف جنية إستلريني - كما أن إدارة النادي على على استعداد لرفع العرض إلى 130 ألف جنية إسترليني لقطع الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع بيل ، كما أنها وضعت مبلغ 50 مليون جنية إسترليني لإنتقاله .